لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اقتصاد

علان ينفي فرض ضرائب جديدة على الألبسة

{clean_title}
الأنباط -
نفى نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية سلطان علان، صحة الأخبار المتداولة بشأن فرض ضريبة جديدة على الألبسة.
وقال علان في تصريح لــ(بترا) اليوم الأربعاء، "انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية إشاعة غير معروفة المصدر مفادها فرض ضريبة جديدة على الألبسة"، مبينا أن النقابة تعمل كل جهدها لتخفيض ضريبة المبيعات على الألبسة والأحذية؛ لأنها من السلع الضرورية، وكذلك الأقمشة باعتبارها مدخلات إنتاج تدعم تنافسية الصناعة المحلية.
وأضاف أن النقابة تعتبر نشر الإشاعات يضر بمصلحة المواطنين والقطاع التجاري والاقتصاد الوطني الذي يعيش صعوبات كثيرة، داعيا رئيس النقابة المواطنين، إلى عدم تناقل وتداول مثل هذه الشائعات، والحرص على تلقي المعلومة من مصادرها الرسمية.
--(بترا)