41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية
المفرق

بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق.

{clean_title}
الأنباط -
بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق.
الانباط
أصدر مجلس محافظة المفرق بيانا استنكر فيه الجريمة النكراء بحق شهيد الوطن ابن الوطن البار العقيد عبد الرزاق الدلابيح رحمه الله واسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والشهداء والصالحين والابرار.

وجاء في الببان ان مجلس محافظة المفرق يؤكد ادانته ورفضه جميع مظاهر وسلوكيات الخروج عن القانون وأعمال التخريب والاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة.

وأشار البيان إلى أن مجلس محافظة المفرق يقف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة وجنبا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية ورجالها الأوفياء في التصدي للخارجين عن القانون واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأوضح البيان ان مجلس محافظة المفرق في هذا الصدد يؤكد بأنه الحق السلمي في التعبير والذي كفله الدستور الأردني والمعايير الدولية مع مراعاة التقيد باستخدام الوسائل السلمية وفق أطر المشروعية وسيادة الحق والقانون.

وجدد مجلس محافظة المفرق في بيانه بالتأكيد على أهمية المحافظة على منجزات الوطن وبعدم السماح بالخروج عن سيادة القانون واستخدام الوسائل السلمية في المطالبات بعيدا عن أعمال الاعتداءات والتخريب والتي نؤكد رفضها والتصدي لها وفق القانون.

ومجلس محافظة المفرق إذ يشاطر اهل الشهيد واحبائه ورملائه الأم والحزن بهذا المصاب العظيم ليؤكد بأنه سيبقى على الدوام الجند الأوفياء المخلصين للعرش الهاشمي المفدى.

رحم الله الشهيد والهم ذويه الصبر والسلوان.. ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين من أفراد اجهزتنا الأمنية الابطال.

حمى الله قائد الوطن .. حمى الله الوطن .. حمى الله القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.. حمى الله اجهزتنا الأمنية الساهرون على راحة الوطن والمواطن.