المفرق

بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق.

{clean_title}
الأنباط -
بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق.
الانباط
أصدر مجلس محافظة المفرق بيانا استنكر فيه الجريمة النكراء بحق شهيد الوطن ابن الوطن البار العقيد عبد الرزاق الدلابيح رحمه الله واسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والشهداء والصالحين والابرار.

وجاء في الببان ان مجلس محافظة المفرق يؤكد ادانته ورفضه جميع مظاهر وسلوكيات الخروج عن القانون وأعمال التخريب والاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة.

وأشار البيان إلى أن مجلس محافظة المفرق يقف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة وجنبا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية ورجالها الأوفياء في التصدي للخارجين عن القانون واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأوضح البيان ان مجلس محافظة المفرق في هذا الصدد يؤكد بأنه الحق السلمي في التعبير والذي كفله الدستور الأردني والمعايير الدولية مع مراعاة التقيد باستخدام الوسائل السلمية وفق أطر المشروعية وسيادة الحق والقانون.

وجدد مجلس محافظة المفرق في بيانه بالتأكيد على أهمية المحافظة على منجزات الوطن وبعدم السماح بالخروج عن سيادة القانون واستخدام الوسائل السلمية في المطالبات بعيدا عن أعمال الاعتداءات والتخريب والتي نؤكد رفضها والتصدي لها وفق القانون.

ومجلس محافظة المفرق إذ يشاطر اهل الشهيد واحبائه ورملائه الأم والحزن بهذا المصاب العظيم ليؤكد بأنه سيبقى على الدوام الجند الأوفياء المخلصين للعرش الهاشمي المفدى.

رحم الله الشهيد والهم ذويه الصبر والسلوان.. ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين من أفراد اجهزتنا الأمنية الابطال.

حمى الله قائد الوطن .. حمى الله الوطن .. حمى الله القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.. حمى الله اجهزتنا الأمنية الساهرون على راحة الوطن والمواطن.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )