المفرق

النجادا والخشمان يؤكدان أهمية العمل التشاركي بين التنفيذي ومجلس المحافظة لخدمة الوطن والمواطن والمصلحة العامة.

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة.


أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أننا معنيون جمعياً بالعمل التشاركي لخدمة الوطن والمواطن ومتابعة مسيرة البناءت والتطور والعطاء.

جاء ذلك خلال حضوره اجتماعاً لمجلس محافظة المفرق والذي عُقد برئاسة المحامي صالح الخشمان ورئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة ومدير شرطة المفرق بالوكالة العقيد عمر الشمايلة وأعضاء المجلس.

وأشار النجادا إلى أن استمرار هذه اللقاءات ما بين المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة للإطلاع على اخر المستجدات وما يتحمله الأردن من أعباء وتحديات تتطلب منا جميعا مراعاة الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم على حد سواء، موضحا أننا في الأردن بخير والحمدالله كما أننا نعمل وبشكل مستمر بجولات ميدانية لتلمس احتياجات المواطنين وفي القطاعات كافة لتقدم الخدمات بالشكل المطلوب.

َواوضح النجادا أن القضايا التي تم التطرق لها من قبل أعضاء المجلس سيتم متابعاتها مع أصحاب العلاقة وسيكون لقاءات مستمرة بين المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة للقيام بهذه المهمة وتقديم الخدمات للمواطنين.

رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان شكر من جانبه محافظ المفرق سلمان النجادا على حرصه الموصول بدعم خطط ومشاريع المجلس ومتابعتها والذي يؤكد على ديمومة التواصل لخدمة مصلحة الوطن والمواطن. 

وأشار المحامي الخشمان إلى أن مجلس المحافظة منفتح على الجميع ولعل مثل هذه اللقاءات من شأنها أن تسهم في نجاح الأدوار والأهداف التي نسعى لتحقيقها من خلال الاستمرار في متابعة المشاريع المُنجزة والتي قيد التنفيذ وإزالة كافة العقبات التي تواجه آلية العمل وبما يخدم أبناء المحافظة كافة.

وأكد المحامي الخشمان أننا  معنيون أيضا بالوقوف إلى جانب الوطن في مثل الظروف والعمل ضمن الفريق الواحد ومواجه التحديات وفق رؤية تشاركية تخدم المصلحة العامة وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في محافظة المفرق.

وخلال جلسة المجلس تم مناقشة العديد من قضايا المواطنين في محافظة المفرق وخصوصاً القضايا الخدمية والعمل على متابعاتها مع الجهات ذات العلاقة وحلها وفق القوانين والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

وفي ختام الاجتماع دار نقاش موسع حول مختلف القضايا المحلية وعرض ماتم انجازة من المشاريع داعين جميع الأطراف المشاركين في الاجتماع استمرارية العمل والتعاون المشترك بين القطاعات كافة
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )