هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
اقتصاد

البنك الإسلامي الأردني يحتفي بعرسان حفل الزفاف الجماعي الثاني والثلاثين

{clean_title}
الأنباط -


احتفى البنك الاسلامي الاردني بالعرسان المشاركين بحفل الزفاف الجماعي الثاني والثلاثينبتنظيم من جمعية العفاف الخيرية، بتقديم هدية " نقوط " لستة عشر عريساً وعروساًوذلك خلال الحفل الذي أُقيم في  قاعات خليل الرحمن/ الصويفية في العاشر من كانون الاول2022 .

وبهذه المناسبة عبر الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الدكتور حسين سعيد عن سعادته بأن يكون البنك ضمن هذا الاحتفال الاجتماعي الذي يعكس صورة ناصعة للتكافل والتعاضد بين ابناء المجتمع الاردني الواحد،  فقد دأب البنك الاسلامي الاردني على المشاركة بحفلات الزفاف الجماعية التي تنظمها جمعية العفاف الخيرية سنوياً وللمرة الثانية والثلاثين وذلك انطلاقاً من تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية بتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والمساهمةً في تيسير سبل الزواج الى جانب تقديم القروض الحسنة للشباب لمساعدتهمفي تكوين الأسرة التي تعد اللبنة الاساس في بناء المجتمع وتطوره ، مثمناًجهود جمعية العفاف الخيرية  في مواصلة دورها الاجتماعي المهم .

وتسلم مساعد المدير العام للبنك الاسلامي الاردني الدكتور عبد الحميد أبو صقري درعاً تكريمياً من   نائب رئيس جمعية العفاف الخيرية الدكتور منذر زيتون وذلك تقديراً لجهود البنك المستمرة في دعم نشاطات الجمعية وتحقيق برامجهاوتقديمه النقوط والقرض الحسن  للعرسان المشاركين بحفلات الزفاف الجماعية .