هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
اقتصاد

تخريج قيادات الصف الاول في البنك الاسلامي الاردني

{clean_title}
الأنباط -

اختتم البنك الاسلامي الاردني البرنامج التدريبي الشامل"تهيئة قيادات الصف الاول" بتخريج الفوج السابع / اقليم الوسط والفوج الثامن/ اقليم الشمال،بتنظيم من اكاديمية التدريب وتنمية الموارد البشرية في البنك.

وبهذه المناسبة صرحالدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الإسلامي الاردنيأنه انطلاقاً من خطةالاحلال الوظيفي لفئة مدراء الفروع وانعكاسها الايجابي على الاداء العملي وانتاجية العمل، يطبق البنك الاسلامي الاردني استراتيجية تأهيل موظفين تنطبق عليهم شروط برنامج تهيئة قيادات الصف الاول، ليصبحوا مؤهلين ومتمكنين من استلام مواقع قيادية و تواكب التطورات الحديثة، وذلك ضمن أُسس ومعايير اعتمدتها لجنة تنمية الموارد البشرية في البنك ضمن جدارة التدريب المؤسسية (القيادية) لتنفيذ الاهداف المحددة في المهام الاشرافية والادارية في الفروع ، حيث شارك في هذا البرنامج منذ تطبيقه في العام 2004 حوالي مائة وتسعة وعشرين موظفاً.

وقد اقيمحفلي التخريج في مبنى الادارة العامة/ الشميساني وفي مبنى اكاديمية تدريب البنك الاسلامي الاردني فياربد/ شارع الهاشمي ، حيث سلم مساعد المدير العام للبنك الاسلاميالاردنيالدكتور "محمد فهمي" الجعبري الشهادات وهدايا عينية على ثلاثين موظفاً شاركوا في البرنامجالذي استمر لحوالي شهرين وتضمن موضوعات التحديات التي تواجه المصارفالاسلامية والتفكيرالابداعيوتقنيات المبادرة والابتكاروالقيادة التحويليةوادارة التغيير والتخطيط الاستراتيجي والمهارات البيعية لمدراء الفروع وادارة المخاطر.