هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
اقتصاد

أورنج وإنتاج تعززان مشاركة المرأة في الاتصالات والتكنولوجيا عبر “Hello Women”

{clean_title}
الأنباط -
أورنج وإنتاج تعززان مشاركة المرأة في الاتصالات والتكنولوجيا عبر "Hello Women”

وقعت أورنج الأردن، ممثلة برئيسها التنفيذي، تيري ماريني، مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج)، ممثلة برئيس هيئة المديرين، السيد عيد أمجد الصويص، اتفاقية ضمن شراكتهما الاستراتيجية لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل تبني برنامج "Hello Women” الذي أطلقته مجموعة أورنج العالمية لتعزيز مشاركة المرأة في هذا القطاع الحيوي ضمن الشركات التابعة للمجموعة، وذلك بالتعاون مع مبادرة SHETECHS التي تنفذها إنتاج.

ويسعى هذا البرنامج إلى تشجيع المرأة في مختلف أنحاء المملكة على العمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك تسهيل توظيف وتوريد الكفاءات والخريجات والتوعية بمساهمات النماذج النسائية المتميزة في القطاع.

وأكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، أهمية "Hello Women”، في تعزيز الفرص الوظيفية للمرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث أن دورها في المجال التقني والفني في شركة أورنج الأردن حيويّ للغاية نظراً لقدرتها على المساهمة الفاعلة في هذا المجال، مؤكداً أن أورنج الأردن وإنتاج تجمعهما شراكة من أجل تعزيز مساهمة المرأة في القطاع.

وأشار ماريني إلى أنّ هذه المبادرة، التي ستستمر على مدار عامين، تأتي في إطار جهود الشركة لتمكين المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لما لها من دور فاعل ومؤثر، بالإضافة إلى سعي أورنج المتواصل لتعزيز المساواة بين الجنسين وزيادة نسبة تمثيل المرأة في جمع المجالات وخاصة القطاع الفني، الرقمي والابتكار.

وأكّد رئيس هيئة المديرين في جمعية "إنتاج"، عيد أمجد الصويص، على الدور الكبير الذي تلعبه شركة أورنج الأردن في تمكين المرأة في القطاع، لافتاً إلى الشراكة الحقيقة بين "إنتاج" وأورنج في هذا المجال والكثير من المجالات الأخرى.

ولفت الصويص إلى أنّ أورنج سطّرت قصص نجاح كثيرة في كثير من المجالات، خاصّة على المستوى الريادي واستكشاف المواهب والفرص، وأشار إلى دور جمعية "إنتاج" من خلال المبادرات الداعمة لتعزيز دور المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبدورها، أكّدت عضو هيئة مديري جمعية "إنتاج"، ربى درويش، أن تواجد المرأة في أي مؤسّسة أو جهة يعتبر قيمة مضافة كبيرة، كما شددت على ضرورة تمكين المرأة في كافة القطاعات، داعيةً لاعتماد العمل عن بُعد للمرأة في محافظات المملكة لتعزيز تواجدها.

وأكد المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية في أورنج الأردن، الدكتور إبراهيم حرب، أن هذا البرنامج يعد امتداداً لما توليه أورنج الأردن من اهتمام كبير لتمكين المرأة في الشركة، حيث حصلت للمرة الثانية على شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS) التي تصدر من قبل Bureau Veritas، وهي جهة مستقلّة تمنح هذا النوع من الشهادات، ما يعكس مدى التزامها بتطبيق المساواة بين الجنسين والتنوّع في مكان العمل.

-انتهى-

نبذة عن  Orangeالأردن 
تعد  Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن. 
تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.  
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

نبذة عن Orange 

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.5 مليار يورو في 2021 وبعدد موظفين يصل الى 136,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر 2022، بما فيهم 75,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 286 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر 2022، بما فيها 240 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.
أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.