عملية استشهادية تلهب مشاعر الفخر والنصر في وجه الاحتلال التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة صناعة الأردن: تصنيف ستاندرد اند بورز يدعم أداء الاقتصاد الوطني نقابة أصحاب معاصر الزيتون تعلن جاهزيتها لاستقبال المحصول المنتخب الوطني تحت سن 17 يلتقي نظيره السوري غدا أكثر من مليون و150 ألف أردني شاركوا في مقرات القوائم والمترشحين. قيادات بجيش الاحتلال الإسرائيلي العجلوني يدعو أسرة البلقاء التطبيقية للمشاركة الفاعلة والإيجابية في الانتخابات النيابية بلدية السلط الكبرى تعقد فعالية "يوم البلدية" بالتعاون مع برنامج USAID لدعم البلديات الانتخابات النيابية الخطوة الأهم في التحديث السياسي اتفاقية توأمة بين البترا وبلدية باربارانو رومانو الإيطالية الانتخابات والاحزاب شركة أردنية تقيم مصنعاً للأدوية بقيمة 3 مليون دينار في مدينة الموقر الصناعية
محليات

اخورشيدة والعيان :أهمية العمل التكاملي بين البلدية والغرفة التجارية لخدمة القطاعات التجارية والمواطنين

اخورشيدة والعيان أهمية العمل التكاملي بين البلدية والغرفة التجارية لخدمة القطاعات التجارية والمواطنين
الأنباط -
 
خلال لقائه رئيس لجنة غرفة التجارة عماد العيان

 


 يوسف المشاقبة.
أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة الحرص على التواصل مع غرفة تجارة محافظة المفرق لخدمة المصلحة العامة.

وأضاف اخورشيدة خلال لقائه برئيس لجنة غرفة تجارة المفرق عماد العيان وأعضاء اللجنة أهمية الجهود المبذولة من قبل البلدية والغرفة التجارية للقيام بالمهام المطلوبة على أكمل وجه وبما يخدم المواطنين والقطاعات التجارية.

وأشار إلى أن العمل التكاملي ما بين الجانبين من شأنه أن يحقق الفائدة على الجانبين وفي المجالات كافة، منوهاً ديمومة هذه اللقاءات الهامة والتي تعزز التشاركية في الخدمة والعمل الهادف.

وأعرب عن تفائله بالمرحلة القادمة لما ستشهده مدينة المفرق من منجزات على أرض الواقع والتي تخدم المواطن والتاجر معا.

و اكد رئيس لجنة غرفة تجارة المفرق عماد العيان شكر من جانبه على الجهود الداعمة لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والقطاع التجاري والذي يشكل نقلة نوعية نحو التطوير والإنجاز.

وبين ان الغرفة التجارية وجدت لخدمة القطاعات التجارية في محافظة المفرق وتسعى جاهدة لتنفيذ الأهداف والبرامج الموضوعة وبما يحقق المنفعة على الجميع وضمن رؤية واضحة.

وأكد على أهمية هذه اللقاءات التشاركية ما بين الغرفة التجارية والبلدية لتقديم الأفضل ومواجهة التحديات والعمل على حلها ما بين الجانبين.

كما التقى رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة برئيس لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق الدكتور محمد الهرش وأعضاء اللجنة أثنى خلالها على جهودهما المميزة في متابعة العملية الانتخابية.

وأكد رئيس لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق الدكتور محمد الهرش على الجهود الكبيرة والدعم الذي قدمته بلدية المفرق الكبرى والتشاركية الناجحة في إتمام هذه المهمة على أكمل وجه.

وكرم الدكتور الهرش اخورشيدة بدرع تكريمي لما قام به من متابعة ودعم لإنجاح الجهود المبذولة من قبل اللجان الانتخابية.

وحضر اللقاء وحفل التكريم أعضاء لجنة الإشراف على انتخابات غرفة تجارة المفرق ولجنة غرفة تجارة المفرق نايف الشديفات وكمال عاشور وعدد من أعضاء لجنة غرفة تجارة المفرق والموظفين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير