اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع البنك الأردني الكويتي يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Business Consult لتعزيز الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا المدن الصناعية تهنئ بمناسبة ميلاد سمو ولي العهد ولي العهد .. ثنائية: الطموح والإرث البحرين تعلن التعرض لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات جمعيّة المركز الإسلامي الخيريّة تُهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الملكة: العمر كله للحسين الغالي القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية مونديال 2026.. الأردن يخسر مواجهته أمام ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق

عودة العمل في أبراج "بوابة الأردن" قريباً

عودة العمل في أبراج بوابة الأردن قريباً
الأنباط -
الأنباط – نزار البطاينة
أكد مصدر مطلع لـ"الأنباط" أنه وخلال الأيام المقبلة سيتم إستكمال العمل في مشروع أبراج بوابة الأردن (أبراج السادس)، بعد التوصل الى إتفاق بين شركة القابضة الكويتية والشركاء في المشروع وإنتهاء الخلافات التي أدت الى توقف العمل في المشروع لمدة دامت قرابة 11 سنة، وجاء ذلك تماشيا مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء بشر الخصاونة وأمين عمان يوسف الشواربة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير