مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة صناعة الأردن: تصنيف ستاندرد اند بورز يدعم أداء الاقتصاد الوطني نقابة أصحاب معاصر الزيتون تعلن جاهزيتها لاستقبال المحصول المنتخب الوطني تحت سن 17 يلتقي نظيره السوري غدا أكثر من مليون و150 ألف أردني شاركوا في مقرات القوائم والمترشحين. قيادات بجيش الاحتلال الإسرائيلي العجلوني يدعو أسرة البلقاء التطبيقية للمشاركة الفاعلة والإيجابية في الانتخابات النيابية بلدية السلط الكبرى تعقد فعالية "يوم البلدية" بالتعاون مع برنامج USAID لدعم البلديات الانتخابات النيابية الخطوة الأهم في التحديث السياسي اتفاقية توأمة بين البترا وبلدية باربارانو رومانو الإيطالية الانتخابات والاحزاب
محليات

الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة

الأمير فيصل يشارك في اجتماعات تنفيذية الاتحاد الدولي لكرة الطاولة
الأنباط -
-شارك سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية الدولية، في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، الذي يعقد اليوم السبت في عمان.
ورحب سموه، خلال الاجتماع، برئيسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بيترا سورلينغ، وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، الذي يعتبر من أهم اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.
وناقش المشاركون في الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة برياضة كرة الطاولة والتوجهات المستقبلية للاتحاد إضافة إلى مناقشة موضوعي الحماية والمساواة بين الجنسين في الرياضة.
ويرأس سمو الأمير فيصل مجلس الحماية كمؤسس له في الاتحاد الدولي لكرة السلة إضافة إلى العديد من المواقع في اللجان التابعة للجنة الأولمبية الدولية، حيث يحرص سموه على متابعة تطبيق جملة من البرامج والمشاريع لضمان توافر بيئة آمنة للرياضيين وتحقيق مبدأ المساواة بين الجنسين في الرياضة.
وعلى صعيد متصل، تُعقد قمة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، بعد اجتماع اللجنة التنفيذية، غدا الأحد، بحضور ??? ممثلاً عن الدول الأعضاء بالاتحاد الدولي، والمدراء التنفيذيين بالاتحاد وممثلي الرياضة من جميع أنحاء العالم إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية.
وتتضمن أعمال القمة، التي تستمر ثلاثة أيام، عقد ورشات عمل حول موضوع الاستدامة وخطابات رئيسية من قبل أصحاب القرار بالاتحاد الدولي لكرة الطاولة والمساواة بين الجنسين والنزاهة ومستقبل رياضة كرة الطاولة من خلال البرامج والمشاريع التي يسعى الاتحاد إلى تطبيقها خلال الفترة القادمة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير