المفرق

رئيس بلدية المفرق الكبرى يفتتح البازار الإنتاجي للاشغال والحرف اليدوية

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة.

أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة ان البلدية حريصة على دعم المجتمعات المحلية ضمن رؤية واضحة تسهم في خدمة التنمية الإنتاجية للمشاريع والمبادرات المجتمعية.

وأضاف اخورشيدة  خلال افتتاحه البازار الإنتاجي للحرف والأشغال اليدوية والتراث الشعبي والذي نظمه ملتقى المفرق للفنون في موقع جاليري ورد وفن انتا معنيون ان نقف إلى جانب هذه الفئة المنتجة والمبدعة من أبناء محافظة المفرق.

وأشار اخورشيدة إلى  أن ما شهدناه على أرض الواقع من أعمال وإنتاج من صنع بلادي ومهارة ابنائنا في المفرق لدليل واضح على جهودهم المميزة في العطاء والإنجاز والاعتماد على الذات في تنفيذ مثل هذه المشاريع الرائعة.

وبين اخورشيدة  ان هذه المشاريع المنزلية والمحلية الصغيرة بداية مبشرة نحو المزيد من مواصلة العمل لتوسعتها مستقبلاً، منوهاً أن البلدية ستقدم كل الدعم لهذه المبادرة من خلال العمل على إقامة بازارات منتجة ومشجعة من خلال تسويق المنتجات والتي تعد من الأعمال التي نفاخر بها للجودة العالية والطبيعية في عملية الإنتاج لمثل هذه المشاريع الإنتاجية.

رئيس ملتقى المفرق للفنون الفتان هشام الشديفات شكر من جانبه راعي الافتتاح سعادة ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة رئيس بلدية المفرق الكبرى على هذا الدعم وتكرمه برعاية هذا البازار والذي يدل حرص البلدية على الاهتمام لمثل هذه المبادرات الهادفة والتي من شأنها أن تخدم أبناء محافظة المفرق.
وبين الفنان الشديفات ان إقامة هذا البازار يعنون " بازار فنون" جاء بهدف تشبيك أصحاب المبادرات والذين يقومون بمثل هذه المشاريع الريادية والإنتاجية والتي تشكل نقلة نوعية لخدمة المجتمعات المحلية ودعم الأفكار الخلاقة والمساهمة في تحقيق تنمية محلية حقيقية.
نائب رئيس الملتقى ايراهيم الحراحشة أوضح من جانبه أهمية هذه البرامج والأنشطة التي ينظمها الملتقى في خدمة المجتمعات المحلية ودعم المشاريع وتسويقها من خلال هذا البازار الإنتاجي وبما يحقق الفائدة على الفئات المستهدفة.


وأعرب المشاركون عن شكرهم وتقديرهم إلى اسرة ملتقى المفرق للفنون على تنظيم هذا البازار الإنتاجي وأسرة جاليري ورد وفن على الاستضافة وسعادة رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة على رعايته لهذا الافتتاح، مما يشكل انطلاقة نوعية في التشبيك ما بين المؤسسات الوطنية وأصحاب المبادرات والافكار المبدعة لعرض قصص النجاح وخصوصا في مجالات تنفيذ المشاريع الإنتاجية والريادية والمدرة للدخل وبما يحقق المنفعة المالية والاقتصادية على الفئات المستهدفة.

وتجول اخورشيدة في اروقة البازار اطلع خلالها على أبرز المنتجات والأشغال اليدوية والحرف المهنية والإبداعات من الشباب والنساء من أبناء محافظة المفرق.

وتضمن البازار والذي يقام في جاليري ورد وفن الكائن في مدينة المفرق بالقرب من البنك الأردني الكويتي على على عرض لبعض الأعمال من المشاريع الإنتاجية المدرة للدخل والأشغال والحرف اليدوية والماكولات الشعبية وأصحاب المهن والحرف اليدوية.
يشار إلى أن فعاليات البازار تبدأ من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة مساءا والدعوة عامة للحضور في المكان والموعد والوقت المحدد.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )