الضمان الاجتماعي يُفعِّل خدماته الرقمية

الضمان الاجتماعي يُفعِّل خدماته الرقمية
الأنباط -
يارا بادوسي
أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي خدمة أسبوعية عبر صفحتها الخاصة على منصة "الفيسبوك" للإجابة عن استفسارات المواطنين كافة، والأسئلة المتعلقة بالخدمات التي تقدمها المؤسسة لمشتركيها، خاصة المتعلقة باشتراكات المغتربين.
مدير المركز الإعلامي بالضمان الإجتماعي ياسر العكروش أوضح أن الخدمة الجديدة جاءت انسجاما مع توجهات الحكومة لتفعيل الخدمات الرقمية للمواطنين، التي  تعد من اهم الخدمات التي قدمها الضمان عبر استخدام الوسائل الإلكترونية لتوفير الجهد والوقت على الافراد والمؤسسات والشركات.
وأكد العكروش في حديث مع "الأنباط" أن خدمة "أنت اسأل والضمان يجيب" تبدأ كل يوم اثنين وأربعاء من كل اسبوع من الساعة 11 صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ويشرف عليها مجموعة من الموظفين الأكفأ المؤهلين للإجابة عن استفسارات المواطنين المتعلقة بالضمان والتأمينات، ومتابعة شؤون المشتركين في كل ما يخص الإدخار والتقاعد، والسلف، والتأمينات، والمميزات.
 وزاد أن الضمان يسعى دائماً لتوفير كل السبل للمواطنين وتسهيل عملية وصولهم بأسرع الطرق، مشيرا إلى ان الضمان نفذ اخيراعدة حملات إعلامية، وأنشأ مراكز لخدمات المشتركين في الميادين بكل المحافظات  مجهزة  بالأجهزة المشبوكة بأنظمة الضمان التي توفر للمشترك الإجابة عن استفساره بشكل فوري .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )