الحنيطي يسلم الشهادات لخريجي الفوج الرابع من ضباط فرسان المستقبل

الحنيطي يسلم الشهادات لخريجي الفوج الرابع من ضباط فرسان المستقبل
الأنباط -
سلّم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الاثنين، الشهادات للأوائل من الخريجين وتلاميذ الدول الشقيقة في الكلية العسكرية الملكية.
وجاء تسليم الشهادات، على هامش حفل تخريج الفوج الرابع من ضباط فرسان المستقبل الذي رعاه مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
ودعا اللواء الركن الحنيطي الخريجين إلى التقيد بالضبط والربط العسكري والتحلي بروح المسؤولية، والعمل بهمة عالية وبذل الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.
وثمن رئيس هيئة الأركان المشتركة الجهود التي بذلها الخريجون على مدار عام كامل من التدريب العسكري، وخصوصاً في المجالات العملية والعلمية التي أسهمت في إيصالهم لهذا اليوم المبارك من أيام الوطن والقوات المسلحة التي سينضمون إلى صفوفها في ميادين الشرف والرجولة، مباركاً لهم ولذويهم هذا الإنجاز.
وقال آمر الكلية العسكرية الملكية العميد الركن سفيان السليحات: "في هذا اليوم الطيب الذي نحتفل فيه بتخريج كوكبة من ضباط فرسان المستقبل، الذين كانوا محط اهتمام ومتابعة القيادة العامة للقوات المسلحة، وقد أنهى الخريجون المنهاج التدريبي المقرر لهم، وتم إعدادهم عسكرياً وفكرياً وبدنياً، ليكونوا ضباطاً أكفاء في قواتنا المسلحة".
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )