شركة بسطامي وصاحب التجارية تحصل على جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع

شركة بسطامي وصاحب التجارية تحصل على جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع
الأنباط -
 أعلنت شركة بسطامي وصاحب التجارية، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وانفينيتي في الأردن، عن حصولها على جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، هذه الجائزة التي تمنح من قبل شركة نيسان العالمية لوكلائها نظير تفوقهم في تطبيق معايير خدمات ما بعد البيع في المنطقة.

وتسلم الجائزة السيد محمد بسطامي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بسطامي وصاحب التجارية خلال الحفل الذي أقامته الشركة في فندق موڤنبيك عمّان يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، للاحتفال بهذه المناسبة ولتكريم كوادرها من فريق خدمات ما بعد البيع على هذا الإنجاز الكبير. 

وجاء هذا الإنجاز ليُشكل إضافة نوعية في مسيرة الشركة الريادية، حيث تمكّنت شركة بسطامي وصاحب التجارية من تحقيق تفوق في الأداء ضمن وكلاء نيسان الآخرين في المنطقة وحول العالم.

تعتبر هذه الجائزة تتويجاً لجهود ومرونة شركة بسطامي وصاحب التجارية وقوة أدائها، وكذلك قدرتها على الابتكار ومواكبة المتغيرات السريعة التي يشهدها السوق المحلي والإقليمي، حيث حقق فريق خدمات ما بعد البيع في الشركة إنجازاً هاماً في تنفيذ أهداف خطة العمل ونمواً ملموساً في النسب المستهدفة ضمن جميع الفئات. 

وفي هذه المناسبة، أعرب السيد محمد بسطامي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بسطامي وصاحب التجارية، عن سعادته لحصول الشركة على هذا التكريم، حيث صرح خلال كلمة ألقاها ضمن الحفل:" أود أن انتهز الفرصة بأن اعبر عن سعادتنا في شركة بسطامي وصاحب التجارية بحصول فريق خدمات ما بعد البيع على جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع لهذا العام، الأمر الذي عكس مرونة الشركة وأدائها وقدرتها على الابتكار ومواكبة المتغيرات السريعة التي يشهدها السوق".

وأضاف:" يأتي هذا التكريم في إطار جهودنا ومساعينا الدؤوبة لتحقيق تطلعات العملاء واحتياجاتهم، استناداً إلى نهج واضح يرتكز على العميل بالدرجة الأولى. نحرص في بسطامي وصاحب التجارية على توفير حلول مبتكرة تُعزز تواصلنا مع العملاء وتضمن رضاهم بما يُشكل أولوية قصوى لدينا، حيث تتمحور جميع عملياتنا وقراراتنا حول إسعاد عملائنا. وكلنا فخر بالجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بخدمات ما بعد البيع، وترسيخ علاقات طويلة الأمد مع عملائنا".





من جهته، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية:" نجسّد في شركة بسطامي وصاحب التجارية ثقافة واحدة منذ تأسيسها وحتى اليوم، وهي تقديم خدمات استثنائية لعملائنا الأعزاء، ولا نقبل بأقل من التميّز عنواناً لخدماتنا. ويُعد هذا التكريم العالمي دلالة إضافية على التزام الشركة مدفوعة بفريق عملها المتفاني، بمواصلة جهودها في تعزيز خدمة العملاء وحرصها على تقديم تجربة استثنائية ضمن خدمات ما بعد البيع في الأردن والمنطقة". 

ومن الجدير ذكره أن "جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع” تُعد واحدة من أبرز الجوائز التي تمنحها العلامة التجارية الرائدة إلى وكلائها على مستوى المنطقة والعالم، من خلال تقييم شامل لمؤشرات الأداء لخدمات ما بعد البيع وإدارة الأعمال.

-انتهى-
نبذة عن شركة بسطامي وصاحب التجارية:
تأسست شركة بسطامي وصاحب التجارية في عمان عام ١٩٦٩، وهي الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، لتكون اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط في مجال الخدمات التكاملية التي تقدمها. تقدم الشركة أعلى المعايير العالمية وأفضل الخدمات بأفضل المستويات لسيارات نيسان وإنفينيتي من خلال منشآتها المميزة وكادر عملها المحترف. 
وتحت مظلة شركة بسطامي وصاحب التجارية، تُعتبر إنفينيتي حجر أساس في السوق الأردنية. وقد سمحت هذه الشراكة بإطلاق صالة عرض تعرض نماذج مختلفة، ونظام يدمج بعمق التسويق، المبيعات، خدمات ما بعد البيع، وخطط الخدمة المثلى لضمان أقصى قدر من رضا العملاء لحماية أغلى ما لدينا، ألا وهو زبائننا.
وشكّلت شركة بسطامي وصاحب التجارية علامة فارقة في مجال تجارة السيارات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط بإطلاقها مجموعة من المنشآت لعرض السيارات بمختلف فئاتها، إضافة إلى نظام متخصص يجمع بين التسويق والبيع وخدمات ما بعد البيع الرائدة، وبهدف واحد وهو ضمان أعلى درجات الحماية والرضى من العملاء، وهو أهم عناصر نجاحها. وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف، كما تستمر بتوسعة شبكة اعمالها من خلال مجموعة من المعارض ومراكز الصيانة وبيع القطع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني http://www.bstc.com.jo أو الاتصال على الرقم التالي: 06-5532356، كما يمكنكم أيضاً زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: 
BustamiandSahebCo – Facebook
BustamiandSahebCo – Instagram
 
للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

مهدي حمّاد، شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية

رقم الهاتف: 962787085824+

البريد الإلكتروني: Mahdi@Bashirmraish.com 


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )