إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة مالية 50 ألف جنيه

إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة مالية 50 ألف جنيه
الأنباط -
أصدرت النيابة العامة قرارًا يفيد بـ إخلاء سبيل الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، بضمان مالي 50 ألف جنيه، وذلك عقب استجوابها بعد ضبطها في مطار القاهرة الدولي، عائدة من نيويورك، وكان بحوزتها مجموعة من المواد التي يشتبه في كونها مخدرات.

إخلاء سبيل الفنانة منة شلبي 
وورد إلى النيابة العامة محضر بالتحريات حول واقعة ضبط الفنانة منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات، وذلك إذا ما سددت خمسون ألف جنيه كـ ضمانًا ماليًا.

وفي هذا السياق، كشفت النيابة العامة أنها ورد إليها، ظهر اليوم الجمعة، إخطارًا يفيد بـ ضبط الفنانة منة شلبي، في مطار القاهرة الدولي، خلال عودتها من الخارج، وذلك كان خلال إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب التي يوجد بها متعلقاتها الشخصية.

وأوضحت النيابة أنه بوضع الحقائب الخاصة بـ منة شلبي على جهاز الفحص بالأشعة، تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فـ تم تفتيشها تفتشيًا دقيقًا أسفر عن العثور على مواد يشتبه في كونها مخدرات، لذلك تم القبض على الفنانة والتحفظ على المواد المضبوطة بحوزتها.

كما تلقت النيابة العامة محضر من الإدارة العامة للمخدرات، بتعلق بشأن ما تم التوصل إليه في التحريات عن تلك الواقعة، ثبت به أن الفنانة منة شلبي قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

واستوجبت النيابة العامة منة شلبي عما منسوب إليها حول حيازتها مواد مخدرة بقصد تعاطيها، ولكن أنكرت المتهمة ذلك، وبناءً على ذلك قررت النيابة إخلاء سبيلها بضمان مالي يقدر بـ 50 ألف جنيه، كما تم إرسال المواد التي تم العثور عليها بحوزتها إلى مصلحة الطب الشرعي؛ من أجل فحصها لبيان مدى احتوائها على المواد المخدرة، وجارٍ استكمال التحقيقات في تلك الواقعة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )