ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر
عربي دولي

بلدية لندن توسع منطقة الانبعاثات المنخفضة والعملية تطال آلاف السيارات القديمة

بلدية لندن توسع منطقة الانبعاثات المنخفضة والعملية تطال آلاف السيارات القديمة
الأنباط - أعلنت بلدية لندن، أنها ستوسع منطقة الانبعاثات المنخفضة التي تمتد عبر الأحياء الوسطى والداخلية في لندن، لتشمل المناطق الخارجية بالمدينة، اعتباراً من 29 آب العام القادم.
وقال عمدة لندن صادق خان اليوم الجمعة، "لا يزال هناك الكثير من تلوث الهواء السام" في العاصمة، "مما يؤدي إلى الإصابة بالسرطان وأمراض الرئة والخرف والربو"، مبينا أن توسيع المنطقة لتغطية المدينة بأكملها ستعالج تلوث الهواء والازدحام.
ووفقا لشبكة سكاي نيوز، فإن توسيع المنطقة ستكون أكبر 18 مرة من مساحتها الحالية، مما يؤثر على نحو 15 بالمئة من المركبات القديمة في المنطقة التي يتوجب عليها دفع رسوم للقيادة في هذه المنطقة.
ويتم حاليا فرض رسوم بقيمة 50ر12 جنيه استرليني في اليوم، على سائقي السيارات القديمة ذات الانبعاثات العالية، بسبب القيادة في منطقة الانبعاثات المنخفضة للغاية، وأن السائقين الذين يرفضون الدفع يتم تغريمهم 160 جنيها استرلينيا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير