"الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة
محليات

"مسار الخير" تطلق حملة استبدال الالواح الخشبية في مدارس الأغوار الجنوبية

مسار الخير تطلق حملة استبدال الالواح الخشبية في مدارس الأغوار الجنوبية
الأنباط -

اطلقت جمعية مسار الخير للتنمية المستدامة حملة لدعم وسائل التعليم في مدارس المناطق النائية، حيث بدأت باستبدال الالواح الخشبة القديمة التي ما زالت تستخدم في هذه المدارس بألواح جديدة أكثر صحية وعملية من ألواح الطبشور السابقة.

وكانت بداية الحملة من خلال مدرسة قرية الغويبة بلواء الأغوار الجنوبية في محافظة الكرك، حيث تم توزيع الألواح الجديدة ويطلق عليها "وايت بورد"، التي تستخدم أقلام التخطيط للكتابة عليها.

وفي هذا السياق أكد رئيس الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي فتحي الهويمل، أن جمعيتي مسار الخير ورواد الخير تنفذ العديد من المشاريع الانتاجية والمبادرات المجتمعية التي تساهم في تحسين مستوى معيشة المستفيدين، واحداث نقلة نوعية في مجتمعاتهم، بالاضافة الى التركيز على الاطفال من خلال اطلاق العديد من المبادرات التي تهدف الى حمايتهم ومساندتهم.

وأشار إلى أن هذه الحملة سوف تقوم بدعم كافة مدراس اللواء بالقرطاسية الحديثة التي من شانها تحسين واقع التعليم في المرحلة المقبلة.

من جهته ثمن مدير مدرسة الغويبه خالد السعيدين جهود جمعيتي مسار الخير ورواد الخير على تعاونهما ودعمهما المتواصل للمدرسة، مؤكدا ان هذا الدعم يساهم في تحسين مستوى التعليم وتطوير البيئة التعليمية ككل.

ومن جانبه أشار نائب رئيس جمعية مسار الخير محمد القرالة إلى الدور الذي تقوم به الجمعية في كافة محافظات المملكة، من خلال تنمية المناطق الأشد فقرا والمناطق النائية.

وأشار إلى انهم يولون التعليم والصحة والشباب والمرأة جل اهتمامهم، من خلال دعم المدارس بالقرطاسية ومستلزمات التعليم والاحتياجات الضرورية التي تساهم في تطوير وتحسين العملية التعليمية والتربوية، بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في هذه المناطق.

وبين القرالة أن "مسار الخير" قامت بدعم مدرسة الغويبه بأدوات القرطاسية المختلفة واستبدال الالواح القديمة بالواح "وايت بورد" حديثة مقدمة من أهل الخير، للحد من استخدام الطباشير حفاظا على سلامة الطلبة وايمانا منها ياهمية التعليم.

من جهته أوضح بشار الترك أمين سر جمعية مسار الخير بأن الجمعية تعمل في مجال التنمية المستدامة من اجل تحسين مستوى معيشة المواطنين في القرى والمحافظات البعيدة عن التنمية، واحداث نقلة نوعية في حياتهم من خلال اقامة مشاريع إنتاجية مدرة للدخل، والمساهمة بتطوير ودعم العديد من المجالات فيها كالتعليم والصحة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير