"الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة
محليات

حماية البيئة تنفذ حملة للتوعية البيئية بالطفيلة

حماية البيئة تنفذ حملة للتوعية البيئية بالطفيلة
الأنباط -
أطلقت مديرية حماية البيئة في محافظة الطفيلة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، حملة تثقيفية في عدة مدارس بقصبة الطفيلة ولوائي الحسا وبصيرا، ضمن فعاليات الخطة الوطنية للتوعية البيئية.
وبين مدير حماية البيئة في الطفيلة، احمد المهايرة، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن الحملة تأتي في اطار تنمية الوعي البيئي عند أفراد المجتمع لتوجيه سلوكياتهم للتعامل مع البيئة بشكل صحيح، فضلا عن تنفيذ مشروعات ومبادرات داعمة للبرامج البيئية التي تنفذها وزارة البيئة.
ولفت، إلى أن الحملة جاءت من أجل إحداث التغيير في سلوكيات المواطنين تجاه البيئة والحفاظ عليها، مع العمل على دعم البرامج المعنية بحماية البيئة وتبني الجهود الرامية لدعم خارطة الطريق للمشروعات المعنية بالبيئة، والتي تسهم في إيجاد الحلول للقضايا البيئية المختلفة.
وأشار المهايرة إلى ضرورة السعي لتسليط الضوء على أهم القضايا البيئية كظاهرة التغير المناخي وأهمية إيجاد الحلول المناسبة للحد من تبعاتها، مع العمل على توعية الطلبة والمواطنين حيال المحافظة على الغابات الطبيعية والثروات الحرجية والمواقع السياحية والبيئية في الطفيلة مع زيادة الوعي بضرورة الاهتمام بالمشروعات الحيوية البيئية التي تسهم في تحسين وتطوير الواقع البيئي والمحافظة على البيئة خالية من الملوثات بشتى أشكالها .
وبين أنه يتم حاليا العمل لنشر التوعية البيئية بين طلبة المدارس، من خلال التعليم البيئي، في سياق الدور الفاعل والتشاركي للتربية والتعليم تجاه رفع الوعي البيئي وتغيير السلوك السلبي تجاه البيئة لتعزيز التنمية البيئية المستدامة.
-( بترا )-
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير