الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء فيصل الكعابنة مبارك التخرج ابراهيم حمدان الف مبروك الحفيد الجديد الطفلة فاطمة فرحان أبو سليم في ذمة الله الأرصاد تنشر تقريراً رسمياً يشير الى أن هذا الصيف ملتهب خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة
اربد

مجلس محافظة إربد يقر مناقلات ويؤجل النظر بأخرى

{clean_title}
الأنباط -
أقر مجلس محافظة إربد خلال جلسة عقدها، اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس المجلس خلدون بني هاني، عددا من التوصيات التي تضمنها جدول أعماله، في حين رفض وأجل توصيات أخرى.
ووافق المجلس بالأغلبية على إجراء مناقلة مالية لقطاع الشباب في لواء الكورة، وتبنى توصية من أعضاء اللواء في المجلس بتوجيه مذكرة لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد للتحقيق في العيوب الإنشائية التي يعاني منها طريق عيون الحمام وتعرضه للانهيار أكثر من مرة.
وأوصى المجلس بتشكيل لجنة تضم أعضاء لواء الرمثا، وعضوا عن كل لواء آخر لإجراء دراسة حول كتاب محافظ اربد رضوان العتوم لإدراج مشروع بناء قصر عدل في الرمثا على موازنة العام المقبل بقيمة 7 ملايين دينار.
وشكل المجلس لجنة يرأسها بني هاني، للإعداد لترتيبات افتتاح مبنى مقره الجديد والمستأجر من بلدية إربد ويقع في حدائق الملك عبدالله، والمتوقع افتتاحه خلال النصف الأول من الشهر المقبل، برعاية نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان.
--(بترا)