رئيس بلدية المفرق الكبرى يتابع أعمال البلدبة في الميدان

رئيس بلدية المفرق الكبرى يتابع أعمال البلدبة في الميدان
الأنباط -
يوسف المشاقبة 
تابع رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة اليوم أعمال تنفيذ توسعة وتأهيل الشوارع وتركيب اعمدة الكهرباء في الشوارع التي تم توسعتها مؤخراً.

وأكد اخورشيدة الحرص الموصول على أن تكون في الميدان لمتابعة أعمال البلدية على أرض الواقع لغايات سرعة تنفيذ المشاريع التي تنفذها البلدية.

وأشار اخورشيدة إلى أننا بدأنا بتوسعة بعض الشوارع في الأحياء والتجمعات السكانية وبما يسهل على المواطنين، منوهاً أن البلدية وضعت دراسة لهذه الغاية ووفق الأهمية وذات الضرورة لبعض هذه الشوارع.

وبين اخورشيدة. أننا نعمل ضمن رؤية واضحة بتحقيق الشفافية في العمل وبما وعدنا المواطن بأن نكون على مسافة واحدة من الجميع في تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين ودون أي عوائق.

وأكد اخورشيدة ان البلدية في الوقت القريب ستشهد تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الخدمية والتي من شأنها أن تسهم في تحقيق تنمية محلية وتطويربة، منوهاً زملائي في المجلس البلدي والعاملين في البلدين يبذلون جهود كبيرة للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.


وجدد اخورشيدة تأكيده على أن اختيار بعض الشوارع في الأحياء والتجمعات السكانية في المدينة للتأهيل والتعبيد جاءت من خلال لجنة هندسية تم تشكيلها لهذه الغاية من خلال إعطاء الاولوية للاكثر تضررا والمهترئة منها للتخفيف على المواطنين ومستخدمي هذه الطرق.

ورافقه في الجولة ضابط ارتباط البلدية مع شركة الكهرباء عدلي المشاقبة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )