ورشة عمل حول المعرفة الرقمية

ورشة عمل حول المعرفة الرقمية
الأنباط -
نظمت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار، بالتعاون مع شركة هواوي العالمية، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل تدريبية للإعلاميين في الأردن بمجال المعرفة الرقمية.
وتضمنت الورشة جلسات تدريبية قدمها خبراء متخصصون في شركة هواوي في مجالات شبكات الاتصالات والتحول الرقمي والسحابة الإلكترونية والأمن السيبراني.
وشارك في الدورة ممثلو وسائل الإعلام العربية والمقروءة والمسموعة، حيث سلط محتوى الدورة ومحاور نقاشها الضوء على أهمية إعطاء الأولوية خلال المرحلة الحالية من مسيرة الرقمنة في المملكة لرعاية المواهب التقنية من جبل الشباب.
وقال رئيس كلية طلال أبو غزال الجامعية للابتكار الدكتور ناصر النسور، "تكتسب التقنيات الحديثة أهمية خاصة في الأردن على ضوء جهود بناء الاقتصاد والرقمي المستدام القائم على المعرفة، وتعتبر مبادرات التوعية بميزات العالم الرقمي من أهم مواضيع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المملكة مع شركات التكنولوجيا العالمية.
من جهته، قال نائب رئيس شركة هواوي للعلاقات العامة والإعلام في منطقة الشرق الأوسط عمار طبا، إن هواوي ملتزمة بدعم مختلف مسارات نشر التقنيات الحديثة في الأردن على طريق إنجاز مراحل متقدمة من التحول الرقمي وتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )