رئيس مجلس النواب يستقبل نقيب وأعضاء نقابة المقاولين

رئيس مجلس النواب يستقبل نقيب وأعضاء نقابة المقاولين
الأنباط -
استقبل رئيس مجلس النواب النائب أحمد الصفدي نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري وأعضاء مجلس النقابة في دار مجلس النواب.
وفي بداية اللقاء هنأ الخضيري وأعضاء المجلس، الصفدي بثقة زملائه النواب بإنتخابه رئيساً للمجلس متمنياً له النجاح، مثمناً ما يملكه الصفدي من خبره نيابية واسعة وتبوأه لمراكز متقدمه طوال خدمته النيابية الطويلة، متمنيين له ولزملائه الكرام دوام النجاح في خدمة قائد البلاد والوطن والأردنيين.
بدوره تمنى الصفدي التوفيق والنجاح لمجلس نقابة المقاولين في خدمة قطاع المقاولات الذي يشكل ركيزة أساسية في تكوين الاقتصاد الوطني ككل.
مؤكداً على دعم المجلس المطلق للنقابة في تحقيق طموحات المقاول الأردني وبما يحقق المصلحة العامة.
وأشار الصفدي إلى أهمية متابعة ملف تصدير قطاع المقاولات إلى العراق ، مؤكداً على أنه سيجري العمل قريباً على عقد لقاءات مع الجانب العراقي لبحث آلية فتح الأسواق العراقية أمام المقاول الأردني.
وأكد الخضيري أن قطاع المقاولات وفي كافة دول العالم ، يلجـأ إليه في وقت الأزمات مشيراً إلى أهميته في رفد خزينة الدولة حيث يعتبر قطاع المقاولات محرك اقتصادي للعديد من المهن المساندة التي يزيد عددها عن ١٢٠ مهنة.
وطالب نقيب المقاولين برفع حصة قطاع المقاولات ضمن النفقات الرأسمالية في الموازنة القادمة وضرورة إشراك نقابة المقاولين في مناقشات إقرارها.
وتحدث أعضاء مجلس نقابة المقاولين مؤكدين على الدور الهام لمجلس النواب، وأهمية التشاركية مع قطاع المقاولات، والتأكيد على ملف التصدير الذي يعتبر المهرب الأساسي للظروف الاقتصادية الصعبة وللضائقة المالية التي يعاني منها القطاع في ظل شح الانفاق الحكومي.
وفي نهاية اللقاء أكد رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، أنه سيتم العمل والتواصل مع نقابة المقاولين في المرحلة المقبلة بشكل متكامل ، مشيراً إلى ترتيب زيارة في القريب العاجل لنقابة المقاولين للتباحث بشكل مفصل في القضايا والملفات التي تهم القطاع والعمل على تبنيها المساعدة في حلها، حيث أبدى نقيب المقاولين وأعضاء المجلس ترحيبهم بالزيارة المنتظره لرئيس وأعضاء المجلس النواب لدار النقابة، شاكرين حسن الاستقبال.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )