"الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين الأمن العام : إغلاق جسر الملك حسين إثر إغلاقه من الجانب الآخر دعاء الزيود تكتب الملكة رانيا: لا مكان للصمت الدولي أمام الظلم في غزة ارتفاع صافي أرباح البنوك 60.8 مليون دينار العام الماضي الجهاز المصرفي الأردني يتمتع بسيولة آمنة
محليات

النجادا يؤكد أهمية متابعة ميدانية لاحوال المواطنين والمحافظة على المال العام

النجادا يؤكد أهمية متابعة ميدانية لاحوال المواطنين والمحافظة على المال العام
الأنباط -
خلال ترأسه اجتماعا للمجلس التنفيذي في المحافظة.
الانباط يوسف المشاقبة.
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا الحرص على جاهزية كافة الدوائر المعنية بسرعة الاستجابة لخدمة المواطنين في مناطقهم كافة.

وأضاف النجادا خلال ترأسه اجتماعا للمجلس التنفيذي في المحافظة أهمية المحافظة على المال العام من خلال المتابعة الميدانية لبرامج العمل المخطط لها ووفق القانون والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

وأشار النجادا إلى أننا بخير والجميع عليه مسؤولية المحافظة على المنجزات والتي من شأنها أن تسهم في تقديم الخدمة الأمثل وديمومة نجاح المشاريع والمبادرات الاقتصادية والإنتاجية والتي تسعى مؤسسات الدولة إلى تنفيذها لتنعكس إيجابياً على أبناء الوطن.

وأكد النجادا ضرورة التقيد والالتزام من قبل كافة المدراء المعنيين في تنفيذ مشاريع الموازنة وفق برامج تنفيذية ومتابعاتها في الميدان، منوهاً أن الجميع وجد لخدمة المواطنين وعلينا أن نكون دائما بالقرب منهم لتلمس احتياجاتهم الضرورية والعمل على حلها على الفور ودون عوائق.

وبين النجادا أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه يواصل مسيرة البناء والتطور والإنجاز وما نشاهده على أرض الواقع لدليل واضح على حرص القيادة الهاشمية على توفير الرعاية الكريمة للمواطن وفي المجالات كافة.

واوعز النجادا إلى المؤسسات والدوائر المعنية بضرورة التركيز على جاهزية غرف الطوارئ والعمليات لمواجه متطلبات فصل الشتاء وتقديم الخدمات للمواطنين.

واختتم النجادا حديثه قائلاً " أننا فخورون بما حققته دولة قطر الشقيقة من تنظيم مبهر لبطولة كأس العالم والذي سجل تنطميا رائعا ومفخرة للجميع"

مدير شرطة المفرق العقيد أيمن العلاونة أوضح من جانبه جاهزية الأجهزة الأمنية كافة من خلال التنسيق المستمر مع الدوائر ذات العلاقة لاستقبال ملاحظات المواطنين والعمل على حلها وفق القانون وخصوصا خلال فصل الشتاء وبما يضمن تقديم الخدمات وفق كامل الجاهزية الموضوعة بهذا المجال.

وقدم عدد من الدوائر الرسمية في المحافظة عدد من المواضيع ذات العلاقة والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير