جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
محليات

افتتاح مقر جديد لحزب المواطنة في برما بجرش

افتتاح مقر جديد لحزب المواطنة في برما بجرش
الأنباط - افتتح حزب المواطنة، مقرا له في قضاء برما بمحافظة جرش، بحضور أمناء عامين لعدد من الأحزاب الأردنية وأعضاء مجلس المحافظة وأهالي القضاء.
وقال رئيس رئيس بلدية برما الجديدة، المحامي عقاب البرماوي، إن الحياة الديمقراطية في الأردن كانت منذ عهد الهاشميين الأوائل واليوم يرسي دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني حين أعطى الأحزاب دورا مهما وجديدا في الانتخابات النيابية المقبلة وصولا إلى حكومات حزبية، لافتا إلى توجيهات جلالته بإفساح المجال للشباب وتشجيعهم وهو الأمر الذي ترجمه حزب المواطنة في هذا اليوم تجسيدا لهذا النهج الديمقراطي.
من جهته، أوضح الأمين العام لحزب المواطنة الدكتور حسن البرماوي أن الحزب يتطلع إلى المساهمة في تنمية المنطقة على نحو من التضامن البناء والتشارك الخلاق والعمل الهادف انطلاقا من غيرة وطنية صادقة واستنادا إلى الإحساس العميق بالانتماء إلى هذا الوطن، مؤكدا أن حزب المواطنة من الأحزاب التي حملت على عاتقها هم الانخراط في رفع مستوى التنمية بكل ما أوتي من جهد متواصل وتفكير عميق وحماس كبير.
وقال "إننا في هذا الحزب سنبذل قصارى جهدنا في تنفيذ برامجه التنموية ومشاريعه السياسية والاجتماعية والبيئية، آملين أن نجد دعما قويا من أبناء المجتمع المحلي وأهالي محافظة جرش ليتسنى للحزب أداء رسالته على أحسن وجه".
ورفع المجتمعون برقية ولاء وانتماء للعرش الهاشمي ولجلالة الملك عبد الله الثاني ولسمو الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأمين وللجيش العربي ولأجهزتنا الأمنية الساهرة على أمن هذا الوطن.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير