جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
محليات

الملك وولي العهد يعودان إلى أرض الوطن

الملك وولي العهد يعودان إلى أرض الوطن
الأنباط - عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الأحد، بعد زيارة إلى دولة قطر الشقيقة، رافقه فيها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وحضر جلالة الملك وسمو ولي العهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والشوط الأول من المباراة الافتتاحية التي جمعت منتخبي قطر والإكوادور.

وكان في استقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد لدى وصولهما ستاد البيت بمدينة الخور سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وأعرب جلالة الملك لسمو الشيخ تميم عن تمنياته لدولة قطر الشقيقة بالنجاح في استضافة بطولة كأس العالم، مشيدا بجهودها الكبيرة التي بذلتها من أجل تنظيم هذا الحدث العالمي.

وكان جلالة الملك وسمو ولي العهد حضرا حفل الاستقبال الذي أقامه سمو أمير دولة قطر لرؤساء وقادة الدول الذين وصلوا إلى قطر لحضور حفل افتتاح البطولة.

وحضر حفل الافتتاح ومباراة قطر والإكوادور، سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير