كريشان يشيد بجهود مجلس محافظة المفرق ويؤكد دعمه الكامل لمسيرة عمله الخدمي والتنموي

كريشان يشيد بجهود مجلس محافظة المفرق ويؤكد دعمه الكامل لمسيرة عمله الخدمي والتنموي
الأنباط -
يوسف المشاقبة.
أكد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان أهمية الدور الملقاه على عاتق مجالس المحافظات في تحقيق العمل التشاركي مع جميع مؤسسات الوطن.

وأضاف كريشان خلال لقائه بوفد من مجلس محافظة المفرق برئاسة رئيس المجلس المحامي صالح الخشمان ونائب الرئيس حمد الشرفات ورئيس اللجنة الإدارية في المجلس خليل الشديفات  أننا نقدر الاعباء الكبيرة التي يتحملها مجلس محافظة المفرق في متابعة المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة، مما يدل على نجاح ورؤية الرئيس واعضائه نحو المزيد من التميز والعطاء والإنجاز. 

وأكد كريشان  ان مجلس محافظة المفرق أنموذج حقيقي في الميدان والذي كان رئيسه مشاركا ومتابعا معنا في الجولات الميدانية وهذا ما يعطي حافزا ودعم كبير من قبلنا لمجلس محافظة المفرق ليقوم بدوره المطلوب تجاه خدمة مواطنيه وبكل حيادية وشفافية.

واعرب كريشان عن أمله ان يركز مجلس المحافظة على إعداد الخطط والمشاريع القابلة للتنفيذ وخصوصا التي تنعكس بالتنمية المحلية على مناطقهم بإنشاء مشاريع استثمارية وتنموية ومدرة للدخل وتوفر الفرص التشغيلية للباحثين عن العمل في هذه المناطق.

رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان  بدوره شكره  باسمه وباسم زملائه أعضاء مجلس محافظة المفرق معالي نائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان على هذا الاستقبال والحفاوة والذي يعطي اشاره واضحة نحو دعم معاليه لمجالس المحافظات وبما يمكنها من القيام بدورها المطلوب لخدمة المواطنين.

وأشار المحامي الخشمان إلى أننا نثمن جهود معاليه على الدعم الذي قدمه لمجلس المحافظة من خلال توجيهاته نحو ديمومة التواصل مع المواطن وتنفيذ المشاريع ذات الفائدة الاقتصادية والتنموية وبما يحقق المكاسب على أبناء المحافظة وتحقيق التنمية المستدامة المطلوبة. 

وأكد المحامي الخشمان أن معاليه اوعز للجهات ذات العلاقة في وزارة الادارة المحلية بمتابعة بعض الاحتياجات الضرورية للمجلس وبما يسهل على المجلس مواصلة القيام بالواجبات الملقاه على عاتقه وفق قانون الإدارة المحلية الجديد والذي نسعى لنكون دائما المبادرين نحو المزيد من العمل المثمر لخدمة الوطن والمواطن

وأشار المحامي الخشمان أن مجلس محافظة المفرق يعمل كفريق واحد مع المجلس التنفيذي والمؤسسات الوطنية في سبيل تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين وفي مناطقهم كافة.

كما أبدى نائب رئيس مجلس محافظة المفرق حمد الشرفات ورئيس اللجنة الإدارية في المجلس خليل الشديفات عن شكرهم وتقديرهم لمعالي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان على دعمه واهتمامه ومواقفه المشرفة تجاه مجلس المحافظة لما يقوم به من جهود مميزة في خدمة المواطنين، مؤكدين بالعمل ضمن الفريق الواحد لمواصلة تقديم الأفضل في المجالات كافة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )