جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
محليات

زكاة الطفيلة تنفذ حملة كسوة الشتاء لمساعدة الأسر الفقيرة

زكاة الطفيلة تنفذ حملة كسوة الشتاء لمساعدة الأسر الفقيرة
الأنباط -
نفذت لجنة زكاة وصدقات محافظة الطفيلة، اليوم الأحد، حملة خيرية تحت شعار "كسوة الشتاء "، اشتملت على إقامة معرض للألبسة والأحذية الشتوية في قاعة مديرية أوقاف الطفيلة.
وقال رئيس لجنة زكاة وصدقات الطفيلة محمد البدارين، خلال إطلاق الحملة بحضور مدير مديرية أوقاف الطفيلة محمد المجالي، إن الحملة التي تستهدف زهاء 1200 أسرة فقيرة، هي استكمال لحملات أطلقتها اللجنة منذ بدء الشتاء الحالي، وتتضمن حزمة معارض ومبادرات خيرية وتطوعية كتوزيع طرود خيرية وبطانيات ومدافئ، فضلا عن مساعدة طلبة وأيتام، إلى جانب إقامة معارض لتوزيع الألبسة على مستحقيها من الأسر المعوزة .
وأشار إلى أن الحملة اعتمدت على دراسات ميدانية وزيارات منزلية للأسر المستهدفة، بالتعاون مع دوائر رسمية عدة، تحقيقا للعدالة والإنصاف في التوزيع وإيصال الدعم إلى مستحقيه، مبينا أن توزيع الملابس والأحذية بدأ من خلال المعرض على الأسر المحتاجة ويستمر على مدار أربعة أيام.
وأشاد البدارين بتعاون مديرية الأوقاف وفريق المتطوعين من هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة وجمعيات الطفيلة لإنجاح فعاليات حملات توزيع الألبسة على مستحقيها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير