محافظ المفرق يزور مدرسة الكرم الأساسية ويلتقي بالمواطنين في المنطقة

محافظ المفرق يزور مدرسة الكرم الأساسية ويلتقي بالمواطنين في المنطقة
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة. 
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا الحرص على ديمومة التواصل مع المواطنين في الميدان للنعر عن كثب لواقع الخدمات المقدمة وبيان الاحتياجات ومعالجة الممكن منها.

وأضاف النجادا خلال جولة ميدانية إلى مدرسة الكرم الأساسية المختلطة أهمية توفير البيئة التعليمية المناسبة لأبنائنا الطلبة وهذا ما شهدناه على أرض الواقع من جهود مميزة لوزارة التربية والتعليم وتقديم كافة متطلبات العملية التعليمية.
مديرة التربية والتعليم للواء قصبة المفرق الدكتور أسامة الشديفات قدم من جانبه الجهود الكبيرة والمتابعة الحثيثة لمطالب أهالي المنطقة والمدرسة.
وأعربت مديرة المدرسة صباح المراحلة عن شكرها وتقديرها إلى محافظ المفرق سلمان النجادا على هذه الزيارة والاطلاع على واقع التعليم في المدرسة والذي يؤكد حرص الجميع على دعم مسيرة التعليم لأبنائنا الطلبة.
وعلى هامش الزيارة التقى النجادا عدد من اهالي منطقة حميد والكرم في قضاء رحاب استمع فيها إلى إبرز مطالبهم والمشاكل التي تواجههم وخصوصا في قطاعي الطرق والمياه.

وأكد النجادا بأنه سيقوم على الفور بمتابعة هذه الاحتياجات مع الجهات ذات العلاقة من خلال سرعة معالجة بعض هذه المشاكل والعمل على حلها وفق الإمكانات المتاحة.

وأشار النجادا إلى أننا مستمرون في هذه اللقاءات والجولات الميدانية لغايات تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي المجالات كافة.

ورافقه في الجولة مدير قضاء رحاب ومدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق الدكتور أسامة الشديفات  والمدير الإداري عبدالله صبيحات ومحمد الزيود وعلاء الشبيل.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )