جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
محليات

أبو السمن يوعز باجراء الأعمال اللازمة لتعزيز السلامة المرورية بفتحات التفاف نزول صافوط

أبو السمن يوعز باجراء الأعمال اللازمة لتعزيز السلامة المرورية بفتحات التفاف نزول صافوط
الأنباط -
وزارة الاشغال العامة والإسكان  /  وحدة الإعلام والاتصال  
19 / تشرين الثاني / 2022

البلقاء - أوعز وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، باجراء الأعمال اللازمة لتعزيز السلامة المرورية بفتحات التفاف نزول صافوط بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء، والبدء بتنفيذها بشكل فوري.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها أبو السمن رافقه فيها المعنيين في وزارة الأشغال العامة والإسكان، للاطلاع  على واقع فتحات الالتفاف والمقترحات التي من الممكن تنفيذها.

وأكد أبو السمن، ضرورة دراسة الحلول المرورية بما يتناسب مع واقع الحال وطبيعة حركة المركبات في المنطقة بما يعزز عناصر السلامة المرورية على الطريق؛ لكون الطريق يشهد حركة مرورية كثيفة ونشطة في جميع الأوقات ويستخدم بشكل كبير ومستمر من قبل الشاحنات المحملة بجميع انواع المواد.

وبين أن الوزارة ستقوم بوضع  مخففات سرعه عاكسات المنيوم ارضية على الطريق بالقرب من التحويلات واتخاذ الاجراءات التي تعزز السلامة المرورية بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الامن العام؛ لحين تنفيذ الحلول الدائمة.

وشدد على ضرورة التنفيذ وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميًا، وتزويده بالأعمال المقترح تنفيذها وبشكل فوري مؤكدًا أن الوزارة لن تتوانى عن تعزيز عناصر السلامة المرورية على الطرق ضمن الاختصاص.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير