جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
محليات

الضمور : قطعنا مرحلة متقدمة لتوفير البينة الجاذبة لريادة الأعمال في الجامعة

الضمور  قطعنا مرحلة متقدمة لتوفير البينة الجاذبة لريادة الأعمال في الجامعة
الأنباط -  
خلال لقائه بمديرة مركز المشاريع وريادة الأعمال في جامعة ليدز.

يوسف المشاقبة.
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة قطعت مرحلة متقدمة في ريادة الأعمال وديمومة خططها البرامجية والدراسية لمواكبة متطلبات التطور والحداثة.
وأضاف الدكتور الضمور خلال لقائه مديرة مركز المشاريع وريادة الأعمال في جامعة ليدز الدكتورة دايان هولت سعي الجامعة للتوسع بعملها من خلال العمل على تنظيم المشاركات الريادية والنوعية وبما يحقق الرؤية الحديثة لريادة الأعمال ولتكون الجامعة بيئة جاذبة لهذا المجال.

وأعلن الدكتور الضمور أن الجامعة بصدد استحداث برنامج تكنولوجيا الأعمال، منوهاً استمرارية دعم الشباب لتمكينهم من ممارسة إبداعاتهم وبرامجهم ومشاريعهم الريادية وافساح المجال أمامهم بالانخراط بسوق العمل مستقبلا.

وعلى هامش الزيارة التقت هولت التقت بعدد من عمداء الكليات ومدراء المراكز والدوائر.
عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الدلابيح تحدث عن الجهود المبذولة للتركيز على البرامج والمشاريع البحثية للاعمال الريادية والزقمية.

وتطرقت عميد كلية علوم الأرض والبيئة الدكتورة سناء الزيود إلى إبرز البرامج والتخصصات التي توفرها الكلية.

وعرض مساعد رئيس جامعة آل البيت للجودة الدكتور محمد الحدب عن الجهود التي تبذلها الجامعة وبتوجيهات ومتابعة من رئيس الجامعة لتكون الجامعة في المقدمة في مجال ريادة الأعمال.

واستعرض مساعد الرئيس للعلاقات الدولية الدكتور محمد الشرع حول رسالة وأهداف ورؤية الجامعة لمواكبة متطلبات المرحلة.

مدير دائرة الاتصال والتسويق الدولي في الجامعة الدكتور عطالله السرحان أوضح من جانبه جهود الدائرة نحو إعداد افلام وبرامج وثائقية عن مسيرة الجامعة.

كما قدم مدير مركز البيئة الدكتور مهند مسعد أهمية المركز والأجهزة الحديثة المتوفرة لغايات البحث العلمي والفحص وخدمة الطلبة والمجتمع المحلي والمؤسسات الوطنية
وقدمت مساعدة مديرة لاتصال والتسويق الدولي الدكتورة رشا العريض فيديو تسويقي عن الجامعة.

وفي ختام الزيارة قامت هولت بجولة لعدد من مرافق الجامعة وزيارة موقع ام الجمال السياحي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير