جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ تجارة عمان توزع مساعدات غذائية على الأسر الأكثر حاجة بالتعاون مع تكية أم علي الطراونة رئيساً لجمعية الرعاية التنفسية الاردنية والدويري نائباً للرئيس وخريس امينا للسر بنك الإسكان داعم لمشروع "دار نعمة" في محافظتي جرش والعقبة مؤشر البورصة ينهي تداولاته على انخفاض وزير الداخلية يوعز باتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي العيارات النارية اثناء العملية الانتخابية التهتموني تبحث مع السفير البحريني في الأردن أوجه التعاون في مجالات النقل شريم: مشاركة القطاع التجاري في الانتخابات النيابية واجب وطني نتنياهو بعد عملية الجسر: يريدون قتلنا جميعا مجمع اللغة العربية يعين باحثة ماليزية عضو شرف الداخلية: بدء التحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين
محليات

مذكرة تفاهم بين الزراعة والجغرافي الملكي

مذكرة تفاهم بين الزراعة والجغرافي الملكي
الأنباط -
وقعت وزارة الزراعة والمركز الجغرافي الملكي، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم، للتعاون في مجال نظم المعلومات الجغرافية، المتعلقة بخرائط الغطاء النباتي، التربة، الخرائط الجيولوجية، الكنتور، الأودية، والاستشعار عن بعد.
ووقع المذكرة التي رعاها وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، مدير عام المركز الجغرافي الملكي، العميد المهندس معمر كامل حدادين، وأمين عام وزارة الزراعة المهندس محمد الحياري.
وقال الحنيفات إنه تم البدء بمشروع شامل لجرد الغابات في المملكة، والذي يعد أحد مشاريع الخطة الوطنية للزراعة المستدامة، وضمن محور التحريج الوطني ومشاريع الحصاد المائي، معبرا عن تطلعه إلى شراكات ممتدة في خدمة القطاع وتوسيع قاعدة المعلومات.
من جانبه، أكد العميد حدادين استمرارية التعاون مع وزارة الزراعة تنفيذا لرؤية الملكية السامية في تنسيق الجهود بين المؤسسات كافة وتبادل المعلومات التي تخدم القطاع الزراعي والقطاعات الأخرى.
وتهدف المذكرة إلى التدريب على أنظمة المعلومات الجيومكانية، والأعمال المساحية، وتبادل الخبرات والمعلومات في المجالات ذات العلاقة، وأيّة مشاريع أخرى تعمل على النهوض بالقطاع الزراعي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير