ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر
عربي دولي

الصين: منجم لخام الحديد برأسمال 3.25 مليار دولار

الصين منجم لخام الحديد برأسمال 325 مليار دولار
الأنباط -
أعلنت شركة آنستيل الصينية العملاقة، اخيرا، عن استثمار 22.9 مليار يوان (3.25 مليار دولار اميركي) لتنفيذ مشروع منجم كبير لخام الحديد في مقاطعة لياونينغ شمال شرقي البلاد.
وتشير التقديرات إلى أن المنجم الواقع على بعد سبعة كيلومترات جنوب غربي حي تشيانشان في مدينة آنشان، سينتج 30 مليون طن سنويا من خام الحديد و 10 ملايين طن من مُرَكَّزات خام الحديد.
ومن المقرر أن يبدأ المشروع عملياته عام 2027، ومع احتياطي من خام الحديد يبلغ 1.3 مليار طن، سيصبح هذا المنجم أكبر منجم فردي لخام الحديد تحت الأرض في البلاد.
وخلال مراسم وضع حجر الأساس للمشروع، قال نائب رئيس الجمعية الصينية للحديد والصلب لوه تيه جيون، "إن منجم خام الحديد في شيآنشان سيلعب دورا كبيرا بتحسين قدرة إمدادات الصين من خام الحديد وتعزيز التنمية لصناعة الصلب".
وكانت آنستيل، التي تعرف بأنها مهد صناعة الصلب في الصين، أول شركة عملاقة للحديد والصلب يتم بناؤها بعد تأسيس جمهورية الصين الشعبية.
والصين هي أكبر مستورد لخام الحديد في العالم، حيث تجاوزت وارداتها من هذا الخام 917 مليون طن في الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير