د. هاني الضمور : مستمرون في الإصلاح والتطوير والتوثيق والتسويق لمسيرة الجامعة على مدار ٣٠ عاما.

د. هاني الضمور  مستمرون في الإصلاح والتطوير والتوثيق والتسويق لمسيرة الجامعة على مدار ٣٠ عاما.
الأنباط -
د. هاني الضمور : مستمرون في الإصلاح والتطوير والتوثيق والتسويق لمسيرة الجامعة على مدار ٣٠ عاما. 
خلال لقائه بالهيئات التدريسية بكليات الشريعة والاعمال والهندسة.
الانباط يوسف المشاقبة. 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أهمية ديمومة مسيرة التطوير في الجامعة لمواكبة متطلبات التصنيف العالمي للجامعات وخصوصا بعد أن حققت بعض الكليات هذا التصنيف لنكون في المقدمة دائما.

وأضاف الدكتور الضمور خلال لقائه بأعضاء الهيئة التدريسية في كليات الشريعة والأعمال والهندسة أهمية الالتزام بالتعامل مع الطلبة في العملية التدريسية وتزويدهم بالمعرفة والعلم.

وأشار الدكتور الضمور إلى ضرورة المحافظة على سمعة وهيبة الجامعة وذلك بالاتزان في العمل وتقديم الخدمات الأفضل، منوهاً الاهتمام بالبحث العلمي لما لذلك من نتائج إيجابية في رفع مستوى التعليم في الجامعة.

وبين الدكتور الضمور أن الجامعة تسعى للاهتمام بالتوثيق والتسويق لمسيرة الجامعة على مدار 30 عاما، لوجود قامات علمية كبيرة، بالإضافة إلى الاستعانة بخبرات رواد الجامعة الأوائل كم اجل تسويق الجامعة محليا وعربيا وعالمياً.

وأوضح الدكتور الضمور  بضرورة الاهتمام بالعملية التدريسية وسبل الارتقاء بها وتطويرها وتحقيق العدالة بين الطلبة والذي يقع على عاتق الجميع المسؤولية في مواصلة العمل كفريق واحد من أجل مواجهة التحديات والتغيير نحو الأفضل لخدمة أبنائنا الطلبة.

وأعرب الدكتور الضمور أن أمله بأن تثمر هذه اللقاءات في عملية اثراء العملية الإصلاحية والتطويرية التي تقوم بها الجامعة وتذليل العقبات كافة من خلال الإلتزام بالأنظمة والتعليمات وأسس الجودة والانضباط.

وحضر اللقاءات نواب الرئيس الأستاذ الدكتور عمر العطين والأستاذ الدكتور محمد الحراحشة والأستاذ الدكتور بسام المحاسنة وعميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور أحمد القرالة وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الدلابيح وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور مؤيد الشواقفة ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام ناصر الشبيل وأعضاء الهيئات التدريسية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )