شركة BYD للسيارات تتعاون مع شركة حلول التنقل لتجارة المركبات في الأردن

شركة BYD للسيارات تتعاون مع شركة حلول التنقل لتجارة المركبات في الأردن
الأنباط -
- أعلنت شركةBYD  للسيارات الرائدة في مجال تصنيع سيارات الطاقة الجديدة (NEVs) وبطاريات الطاقة، عن تعيين شركة حلول التنقل لتجارة المركبات وهي جزء من مجموعة بسطامي وصاحب التجارية كوكيل لسياراتها في الأردن، وذلك لتشكيل شراكة إستراتيجية تغطي عمليات التوزيع والمبيعات لسيارات الركوب BYD في جميع أنحاء الأردن.
تمثل هذه الاتفاقية تحالفًا مهمًا يهدف إلى زيادة تعزيز تواجد شركة BYD في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط

من المقرر افتتاح صالة عرض رائدة في عمّان، حيث سيحصل العملاء على فرصة تجربة المركبات الكهربائية منBYDوالتكنولوجيا التي لا مثيل لها مباشرة
سيتم افتتاح صالة العرض في الأردن في شهر يناير 2023، مما سيمنح السائقين الفرصة لتجربة منتجات شركة BYD الرائدة في السوق والابتكارات التكنولوجية الخاصة بها. بالإضافة الى ذلك؛ سيتم إطلاق موقع إلكتروني في وقت لاحق من هذا العام وسيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حول الموديلات التي سيتم توفرها خلال الربع الأول من العام القادم. 
وستتاح للعملاء في الأردن الفرصة لمشاهدة وتجربة مجموعة متنوعة من أحدث موديلات سيارات شركة BYD ضمن مجموعتها من سيارات الركّاب. كما سيتم تسليم السيارات إلى المستخدمين الأوائل للعلامة التجارية الرائدة في السوق في أوائل الربع الأول من عام 2023.

أصبحت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب التجارية، شريكاً ووكيلاً لشركةBYD  في الأردن.
ان امتلاك تكنولوجيارائدة عالمياً وخبرة طويلة فيمجال  تطوير البطاريات كان محورياً لنمو شركة BYD في سوق السيارات الكهربائية العالمي. بالإضافة الى ذلك؛ فإن التزام شركة BYD ورؤيتها لحلول التنقلالمستدامة يعد مؤثرًا رئيسيًا في تطوير المنتجات على مدار العقدين الماضيين، وهو ما يلهم الصناعة ويدفع الطلب المتزايد من العملاء في الأردن والشرق الأوسط وحول العالم. تتميز مجموعة سيارات الركاب من شركة BYD ذات الطاقة الجديدة بتكنولوجيا متقدمة تم تطويرها من أجل السلامة والأداء الذي لا هوادة فيه، مع تبني الاستدامة في العديد من جوانب التصميم. 
تعتبر شركةBYD  من أوائل الشركات المصنعة للسيارات الكهربائية على مستوى العالم والتي اوقفت إنتاج السيارات التي تعمل بالوقود الأحفوري وذلك من أجل التركيز فقط على إنتاج سيارات الـ BEV (السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية) وسيارات الـ PHEVs (المركبات الكهربائية الهجينة الموصولة بالكهرباء)حيث تقوم الشركة بتوزيع منتجاتها في اكثر من سبعين دولة في ست قارات وبلغت نسبة نمو مبيعاتها اكثر من 300% خلال النصف الأول من العام الحالي 2022.

التزام شركة BYD بالتعاون مع الشركاء المحليين لتسريع التنقل المستدام
تعتبر مجموعة منتجات شركة BYD المتنوعة الى جانب خبرتها الفنية ونهجها التعاوني لتطوير الأعمال، مفيدةً في العديد من الشراكات الإستراتيجية المحلية لتمكين حلول الطاقة المتجددة عالميًا في مجال النقل. كما تلتزم شركة BYD بالشراكات المحلية لإنشاء تعاون مثمر للجانبين، واكتساب الثقة ومشاركة المعرفة المتبادلة لإفادة جميع المعنيين، في السعي لتحقيق "حلمها الأخضر". أدت هذه الفلسفة إلى تكوين العديد من التعاونات مع شركاء  مرموقين في العديد من البلدان المختلفة لسيارات الركوب من شركةBYD.وتعد هذه الشراكات الأساس لتقديم خدمات شاملة ودعم محلي لعملاء BYD، حيث تواصل العلامة التجارية تطوير أعمالها التجارية الجديدة لسيارات الركاب في الأردن.
مجموعة بسطامي وصاحب التجارية هي واحدة من أكبر وكلاء السيارات في الأردن، وتمثل المجموعة علامة فارقة في سوق التجزئة في الشرق الأوسط، ولأكثر من خمسين عاما، أدت إلى إطلاق مرافق تعرض موديلات سيارات مختلفة  حيث قامت الشركة بتزويد السوق الأردني بمجموعة من المنتجات الريادية والتكنولوجيا المستدامة محافظةً على قيم التميز، والابداع، والثقة، والتركيز على العملاء من خلال نظام يدمج بعمق كل من التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد البيع، مع تبنيها لخطط مثالية لضمان أقصى قدر من الرضا والحماية لأهم أصولها، العميل. ومع العديد من صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، تقوم بسطامي وصاحب حاليًا بتوسيع شبكتها من خلال الشراكة المعلنة مؤخرًا مع شركة BYD.
وفي هذه المناسبة، قال السيد أي ديهوانغالمدير العام لشركة BYD لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسعدنا تقديم التقنيات الرائدة على مستوى العالم ضمن مجموعتنا الملهمة من سيارات الركاب ذات الطاقة الجديدة إلى السوق الأردني. نعتقد أن التوقيت مثالي لتلبية طلب المستهلكين على المزيد من الحلول الصديقة للبيئة. إن شراكتنا مع مجموعة بسطامي وصاحب لديها إمكانات مثيرة في الأردن وستدعم تجربة العملاء بأكملها في كل مرحلة. ومعًا، نتطلع إلى تطوير مستقبل نقل مستدام في كلا البلدين."
كما علق السيد رامي صاحب، رئيس مجلس إدارة شركة بسطامي وصاحب التجارية قائلاً: "نحن فخورون للغاية ببدء هذه الشراكة مع شركة BYD وإتاحة الفرصة لنا لتمثيل هذه العلامة التجارية الرائدة. وهذا يؤكد تطلعات بسطامي وصاحب إلى أن تصبح مزودًا رائدًا للتنقل وقوة مساهمة في إدخال مفهوم السيارات الكهربائية الى سوق السيارات الأردني. إن تنمية أعمال التوزيع الخاصة بنا أمر أساسي لخططنا الإستراتيجية للمضي قدمًا".
من جهته، قال السيد عكرمة محاسنة الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية: "إنه لفخر كبير أن نعلن عن شراكتنا مع هذه العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقدم خالص تقديري للسيد أي ديهوانغ المدير العام لشركة BYD لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأرحب بكم في الأردن. نتطلع إلى هذه الشراكة مع شركة BYD لتزويد السوق الأردني بمركبات كهربائية صديقة للبيئة، الأمر الذي يؤكد تمامًا رؤية مجموعة بسطامي وصاحب في الحفاظ على سلامة البيئة من خلال توفير أسطول من المركبات الخضراء، المزودة بتقنيات عالية من الراحة والحداثة".
ومن الجدير ذكره أن سوق السيارات الصينية المنشأ يشهد حالياً تطورًا ونموًا ملحوظين، وقد تمكنت صناعة السيارات الصينية من التنافس وبقوة مع كبرى الشركات المصنعة في العالم في الوقت الحالي، كما تمكنت من دخول الأسواق الأوروبية واليابانية، بالإضافة الى منطقة الشرق الأوسط والدول العربية

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )