أول تعليق من منذر رياحنة بعد شائعة اتهامه في وفاة صديقه أشرف طلفاح

أول تعليق من منذر رياحنة بعد شائعة اتهامه في وفاة صديقه أشرف طلفاح
الأنباط - الانباط- وكالات
أثار الفنان منذر رياحنة جدلا واسعا منذ عدة ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول شائعات تفيد باتهامه في وفاة صديقه الفنان الأردني أشرف طلفاح عقب الاعتداء عليه.
وعلق منذر رياحنة على تلك الشائعات، في تصريح خاص لـ القاهرة 24: ده كله سخيف وغريب، أشرف طلفاح صديقي وحبيبي وعيب اللي بيتقال ده، اتهام إيه؟ ده كان معايا في الجامعة ومقربين اتصلوا بيا لما عرفوا خبر الوفاة وروحت المستشفى فورًا، إنما شائعات اتهامي دي كلها غير حقيقية ومفيش تحقيقات معايا ولا حد تحفظ عليا.
 
وفي وقت سابق وبعد وفاة أشرف طلفاح، تم تداول شائعات باتهام منذر رياحنة في وفاة أشرف طلفاح، وأكدت مصادر مطلعة على سير التحقيقات لـ القاهرة 24، أن منذر كان موجودًا في مستشفى قصر العيني أثناء إنهاء إجراءات ما بعد الوفاة.

وفاة أشرف طلفاح

 
وتوفى أشرف طلفاح بعد الاعتداء عليه، خلال إقامته في مصر، وتحفظت أجهزة الأمن وجهات التحقيق على كاميرات المراقبة بالكامبوند، وتولت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة، وأمرت بفحص الصفة التشريحية وتشريح جثمان الفنان الأردني، كما سلمت أهليته متعلقاته كافة، كما بينت التحقيقات عدم وجود سرقة أي متعلقات منه.
وقال نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي في تصريحات له، إن الفنان أشرف طلفاح تعرض لاعتداء مجهول؛ سبّب له نزيفًا في الدماغ وغيبوبة أثناء إقامته في مصر
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )