الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ
محليات

111 فرع ومكتب للبنك الإسلامي الأردني بتحويل مكتب "بوابة المفرق" لفرع

 111 فرع ومكتب  للبنك الإسلامي الأردني   بتحويل مكتب بوابة المفرق لفرع
الأنباط -



111 فرع ومكتب  للبنك الإسلامي الأردني 


بتحويل مكتب "بوابة المفرق" لفرع


قام البنك الإسلامي الأردني بتحويل مكتبه "بوابة المفرق" في محافظة المفرق الى الفرع السابع والثمانين في نفس موقعه  شارع الدكتورخالد ابو سماقه باتجاه جامعة آل البيت تطبيقاً لخطة الانتشارالجغرافي للعام 2022 بتحويل مكاتب الى فروع و التوسع بتقديم الخدمات المصرفية والتمويلية والاستثمارية المتوافقة مع احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وذلك اعتباراً من يوم الاحد 13 تشرين الثاني 2022.

وعبر الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الاسلامي الاردني عن سعادته بتوسع خدمات البنك المصرفية والتمويلية من خلال 111فرعاً ومكتباً وذلك بتحويل مكتب بوابة المفرق الى فرع الذي تم افتتاحه عام 2018 لتصبح الحصة الجغرافية للبنك ضمن محافظة المفرق ثلاثة فروع ومكتب وهم (المفرق،بوابة المفرق، البادية الشمالية وبلعما) وقد احتضنت المحافظة اوائل فروع البنك منذ عام 1988 ، وذلك تأكيداً لما تحظى به محافظة المفرق من اهتمام لدى البنك ولمكانتها الاستراتيجية ضمن محافظات المملكة من حيث النمو السكاني والتجاري المتسارع والموقع المميز ، ليحظى مصرفنا من خلال تواجده في المحافظة بحصة سوقية جيدة ويوفر خدماته المصرفية و التمويلية التي تلبي احتياجات المواطنين ، ويساهم بدعم مختلف الانشطة الصناعية والتجارية والزراعية التي تمتاز بها المحافظة ، مبيناً ان البنك سيستمر بتوسعه الجغرافي بتحويل مكتبي المزار الشمالي ومكتب العقبة الى فرعين قبل نهاية شهر تشرين الثاني الحالي 2022.

 





© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير