الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟ غزة..11 شهرا من المعاناة والقهر "الداخلية" تكشف عن نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان المجالي: يدعو إلى تعزيز صفة الاستثمار وليس الاستهلاك على حوالات المغتربين بعد ارتفاعها 3,6% . أورنج الأردن تتيح الفرصة للمشاركين في برامجها المجتمعية لتعزيز خبراتهم عبر المشاركة في "سوفكس 2024" الشعر النبطي بلمسة رقمية: هل يمكن للذكاء الاصطناعي أن يكون شاعراً بدويا فذا؟ الصفدي والمومني في ضيافة المرشح السميرات. "2024 "الحزام والطريق" ترويج السياحة الثقافية في نانتشانغ
محليات

مذكرة تفاهم بين منصة لايفات فيرس ومجموعة فنادق تالا بيه

مذكرة تفاهم بين منصة لايفات فيرس ومجموعة فنادق تالا بيه
الأنباط -
وقعت مجموعة تالا بيه، مذكرة تفاهم، مع منصة الميتافيرس العربية لايفات فيرس، لتدخل المجموعة من خلال بناء توأم رقمي متكامل لقرية وفنادق ومنتجعات تالا بيه قائم على هذه التكنولوجيا.
وأكد مدير عام المجموعة عمر القواسمي، السعي المستمر في توطين واستخدام أحدث التقنيات لتطوير القطاع السياحي، حيث جاءت هذه الخطوة كنقلة نوعية وضمن رؤية واستراتيجية تتبناها المجموعة لتكون منشأة سياحية تتواجد ضمن عالم الميتافيرس.
وأشار مدير التسويق والمبيعات للمجموعة مصطفى أهرام، إلى أن هذه التقنيات ستكون جزءا مهما في تطوير بنية السياحة الداخلية والخارجية ونقلها إلى مستويات غير مسبوقة، لافتا إلى أن إدارة المجموعة تتطلع للمستقبل بمنظور تكنولوجي يتماشى مع المتطلبات المستقبلية لمواكبة تطور الأعمال السريع والمستمر.
بدوره، قال الشريك المؤسس في مجموعة العقول الفائقة للاستثمار والتجارة المالك والمطور لشركة "لايفات فيرس" محمد إسماعيل، إن إقامة المنتجع في عالم لايفات فيرس اليوم ليكون داعماً بشكل خاص للمنتجع وقطاع السياحة بشكل عام، لمواكبة أحدث ابتكارات التكنولوجيا، وتسخيرها بتقوية دعائم منظومة السياحة للمستقبل، مدعومة بتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والذكاء الاصطناعي، لتسهيل رحلة السائح من داخل الأردن وخارجها.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة العقول الفائقة للاستثمار والتجارة وليد حمدان، إن المجموعة بهذه الخطوة تقوم بتسخير التحولات الرقمية المتسارعة التي يشهدها العالم بمنظومة عملها لتكون سباقة في عالم الميتافيرس من خلال دخولها في "لايفات فيرس" ذات البنية التحتية المتكاملة والمستقرة.
وقطعت شركة لايفات فيرس، شوطاً طويلاً، في بناء البنية التحتية الخاصة بالميتافيرس، حيث يتكون من عدد من الوحدات المتكاملة التي تقوم على دعم وإدارة هذا العالم الافتراضي، والذي سيكون المنتجع جزءا منه.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير