كارلتون عمّان يحصد جائزة جديدة من جوائز السفر العالمية World Travel Awards 2022

كارلتون عمّان يحصد جائزة جديدة من جوائز السفر العالمية World Travel Awards 2022
الأنباط -

حقق فندق الريتز - كارلتون، عمّان مؤخراً إنجازاً جديداً له، وذلك إثر تسميته مؤخراً كأفضل فندق فاخر في العالم لعام 2022، وذلك ضمن الحفلالختامي لجوائز السفر العالميةالذي أقيم في فندق قصر البستان ريتز كارلتون مسقط في سلطنة عُمان، بحضور قادة ورواد صناعة السياحة والسفر والضيافة من أنحاء العالم.

وقد تسلم الجائزة التي منحت للفندق تقديراً لأدائه الاستثنائي وخدمات الضيافة الراقية والفائقة وذات المعايير المتفردة التي يقدمها لضيوفه ونزلائه سواء أولئك الساعين للاستجمام والترفيه، أو من رجال الأعمال، مديره العام، طارق درباس.

وتعد هذه الجائزة الثانية من جوائز السفر العالمية التي يضيفها الفندق لرصيده؛ حيث كان قد حصل خلال شهر تشرين الأول الماضيعلى جائزة وتسميةالفندقوالمنتجعالصحيالفاخر الرائدفيالشرقالأوسطلعام 2022 ضمن حفل الشرق الأوسط 2022 لجوائز السفر العالمية، والذي أقيم بضيافته في الأردن.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المدير العام لفندق الريتز - كارلتون عمّان، طارق درباس: "إنه لشرف لنا أن نحظى بهذا التقدير والتكريم المرموق في الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية في سلطنة عُمان، وذلك بعد فترة زمنية وجيزة من استضافتنا التي نفخر ونعتز بها لحفل الشرق الأوسط لجوائز السفر العالمية. وينطوي على التقدير على أهمية بالغة باعتباره شهادة تعكس مدى الالتزام الراسخ بأعلى معايير التميزالتي يحرص كل أفراد طاقم عملنا على تجسيدها في كل ما يتم القيام به وتقديمه، كما يعكس مدى الجهود الدؤوبة والمستمرة لتحقيق وضمان التميز المنشود."

هذا ويعتبر فندق الريتز– كارلتون عمّانوجهة الضيافة الرائدة والأرقى في المملكة، محتضناً العديد من وجهات ومرافق وخيارات تناول الطعام والشراب، والتي يعد مطعم "روبيرتوز" الإيطالي الشهير والفاخر والذي تم تدشينه في حزيران 2022 أعلى الفندق على الطابق العشرين، ليقدم عبره الأطباق الإيطالية الشهيةمع إطلالة بانورامية مميّزة لمدينة عمّان. كذلك، فإن صالة "ليجيندز" الراقية والمفتتحة مؤخراً، تقدم للزوار أفضل أطباق الطهاةالمستوحاة من المطبخ الكاليفورني الأمريكي والمشروبات المميزة المخصصة للصالة، مع ترفيه راقٍ يتراوح ما بين الشاشات التي تشبه الملعب، وطاولات F1، فضلاً عن طاولات البلياردو، وأجهزة محاكاة الجولف في أجواء تملؤها أنغام الموسيقى والدي جي.

ويشار إلى أن جوائز السفر العالميةكانت قد تأسست فيالعام 1993 لتكريم ومكافأة والاحتفاء بالتميز في جميع قطاعات صناعة السياحة والسفر والضيافة. واليوم،أصبحت جوائز السفر العالميةالعلامة التجارية المعروفة عالمياً باعتبارها السمة المميزة للتميز والجودة في هذا القطاع.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )