هنأ الحكومة الجديدة.. العرقان: على الحكومة مواجهة التحديات الاقتصادية مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي آل الجمال كتب زياد أحمد يوسف:الشبكة العربية للإبداع والابتكار حاضنة عربيه مبعوث صيني يحث إسرائيل على التخلي عن وهم النصر العسكري الكامل قاقيش يكتب: سلطة الخيار .. دروس في الحوكمة المرنة أمسية شعرية غنائية من "العصرية" لإحياء الذكرى العاشرة لرحيل سميح القاسم المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة رئيس الوزراء يتواصل هاتفيَّاً مع أعضاء مجلس النوَّاب أد مصطفى محمد عيروط يكتب:التنميه فيي العقبه والجنوب(٢). وفيات الجمعة .. 20 / 9 / 2024 أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية د. خالد الوزني يكتب:إرهاصات دورة اقتصادية جديدة شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة عملية دولية تطيح بشبكة تابعة لـ "إحدى أكبر شركات التجسس الصينية" أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا هل القتة تساعد على فقدان الوزن؟ متى تنبغي زيارة الطبيب بسبب الشخير؟ إليك أعراضه.. هل ضغط الأذن حالة خطيرة؟ هيئة طبية: جدري القردة خارج نطاق السيطرة في أفريقيا فوائد مذهلة يسببها الإقلاع عن تناول السكر

الشكعة عضواً في مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن

الشكعة عضواً في مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن
الأنباط -

قرر مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن خلال جلسته التي عقدت اليوم، اختيار المهندس فواز الشكعة لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن ممثلاً لقطاع المؤسسات الحرفية.

ورحب المهندس فتحي الجغبير رئيس غرفة صناعة الأردن بإنضمام الشكعة الى زملائه في مجلس ادارة الغرفة، معرباً عن تفاؤله باستكمال الشكعة ما بدأ به من عمل دؤوب في دعم الصناعات الحرفية خلال الدورة السابقة ورفع مستوى التمثيل لهم، وتقديم حزمة من الخدمات النوعية لهم من خلال الغرفة. 

يذكر بأن المهندس فواز الشكعة أحد أبرز رجال الأعمال الصناعيين الشباب، ويعمل في قطاع في الصناعات الغذائية، وله تجارب رائدة في خدمة القطاع الصناعي اذ سبق له ان كان عضوا في مجلس ادارة غرفة صناعة الأردن.  
 
وتجدر الاشارة الى أن قانون غرف الصناعة رقم 10 لسنة 2005، حدد مسؤولية تمثيل المؤسسات الحرفية في غرف الصناعة الى عضو واحد، يتم انتخابه من قبل اعضاء مجلس ادارة الغرفة. وبذلك يكتمل مجلس الادارة الذي يتكون من 19 عضواً، 4 منهم يمثلون غرفة صناعة عمان، و2 يمثلون غرفة صناعة الزرقاء، و2 يمثلون غرفة صناعة اربد، بالاضافة الى 10 ممثلين للقطاعات الصناعية الفرعية العشر.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير