الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي
محليات

المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الإلكتروني قوائم المرشحين الأولية لانتخابات غرف التجارة

المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الإلكتروني قوائم المرشحين الأولية لانتخابات غرف التجارة
الأنباط -

نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم الجمعة الموافق 11/11/2022، على موقعها الإلكتروني القوائم الأولية للمرشحين الذين تم قبول ترشحهم لانتخابات مجالس إدارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية 2022.


وبينت الهيئة أن قوائم المرشحين الأولية التي تم نشرها، تضمنت القوائم لغرفة تجارة عمان، وغرفة تجارة إربد، وغرفة تجارة الزرقاء، وغرفة تجارة العقبة، وغرفة تجارة السلط، وغرفة تجارة جرش، وغرفة تجارة المفرق، وغرفة تجارة الكرك، وغرفة تجارة الطفيلة، وغرفة تجارة مادبا، وغرفة تجارة معان، وغرفة تجارة المزار الجنوبي، وغرفة تجارة الشونة الجنوبية، وغرفة تجارة الرصيفة، وغرفة تجارة الرمثا، وغرفة تجارة عجلون.


كما نشرت الهيئة نموذج طلب الاعتراض على قوائم المرشحين الأولية والذي يبدأ بتاريخ 11/11/2022 ويستمر لمدة ثلاثة أيام، موضحة أن طلب الاعتراض على قوائم المرشحين الأولية يقدم لدى لجنة الإشراف على الانتخابات في مقار غرف التجارة، وذلك استنادا لنظام غرف التجارة.

لتحميل قوائم المرشحين الأولية (اضغط هنا).

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير