الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي
محليات

العقبة :ايلة تدعم حملة استدامة نظافة الشواطئ

العقبة ايلة تدعم حملة استدامة نظافة الشواطئ
الأنباط -
ضمن جهود محافظة العقبة وبالشراكة مع مديرية شرطة العقبة و والشرطة المجتمعية الشرطة البيئية والسياحية في مدينة العقبة، رعت شركة واحة أيلة للتطوير مؤخراً حملة لتنظيف شواطئ العقبة وتوعية المجتمع المحلي بأهمية المحافظة على الشواطئ.
وهدفت الحملة إلى دعم جهود سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة التي تعمل ضمن برنامج حماية الشواطئ وتسليط الضوء على أهمية المحافظة على الحياة البحرية والبيئية وزيادة التوعية المجتمعية بهذا الشأن، وشملت الحملة عدة انشطة مثل نظافة الشواطئ وجوف البحر وتوزيع بروشورات توعوية واكياس نفايات للمتنزهين على الشواطئ وبروشورات على زائري محافظة العقبة
ومنذ انطلاقتها في السوق الأردني، تبنت شركة واحة أيلة استراتيجية مسؤولية مجتمعية طموحة هدفت في أحد مساراتها إلى العمل على حماية البيئة البحرية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب في العقبة وصقل وعيهم وتعزيز دورهم في تنمية المجتمع، إلى جانب تعزيز روح الانتماء الوطني لديهم.
وأثنى محافظ العقبة خالد الحجاج على الأدوار التي تقوم بها شركة واحة أيلة للتطوير في محافظة العقبة سواء على الصعيد الاستثماري والاقتصادي أو الاجتماعي، مشيراً إلى دعم الشركة المستمر للتنمية المجتمعية من خلال إطلاق العديد من المبادرات النوعية والفريدة وفي مقدمتها حملة تنظيف شواطئ العقبة التي تعزز استدامة المحافظة.
من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير سهل دودين عن سعادته بإطلاق هذه الحملة التي تعكس حرص الشركة على الحفاظ على نظافة وجمالية شواطئ العقبة وبما يعكس الصورة الحضارية والمشرقة للمحافظة، كما أنها تعكس الحس الوطني المسؤول للأفراد والشركات المشاركة فيها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير