دراسة تتوقع ارتفاع متوسط العمر بالعالم 5 سنوات تسعيني أمريكي ينال شهادته الثانوية فيسبوك تقلل الزيارات المحولة إلى المواقع الإخبارية فيديو لممثلة سورية يشعل مواقع التواصل.. ومحاميها يكشف آخر صيحات الزواج.. ظهور العروس داخل مكعب جليدي غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد هيثم بن طارق سلطان عمان .......وعد وإنجاز وأمل اربد.. حدائق الملك عبد الله تفتقر للنظافة خاصة الدورات الصحية صناعة المستقبل ... تحفيز العمل الحر والمبادرات الريادية لتعزيز النمو الاقتصادي مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله مدارس حقلية لزراعة الورقيات عضويا في الأغوار الجنوبية زيارة سلطان عُمان إلى الأردن تعكس التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق بلديتي أم الجمال ورحاب إنقاذ طفلة غرقت وفقدت العلامات الحيوية في إربد " إفتتاح مؤتمر "قصص نجاح أردنية" الاتحاد الأوروبي يندد بتدمير الاحتلال للبنية التحتية الطبية في غزة السعودية تعلن شراء 105 طائرات إيرباص الجبور يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك شهيد وجرحى في غارة اسرائيلية على جنوب لبنان زراعة المفرق: اعتماد 10 محاجر بيطرية خاصة لغايات تصدير الأغنام للأسواق الخليجية
اقتصاد

اطلاق جوائز نقدية لحملة"سدد فواتيرك" عبر قنوات البنك الإسلامي الأردني الالكترونية

{clean_title}
الأنباط -


استمرالبنك الاسلامي الاردني باطلاق حملاته الترويجية " سدد فواتيرك"  الرابعة والاخيرة هذا العام بتقديم 400 جائزة نقدية  لمتعامليه مستخدمي قنوات البنك الالكترونية في تسديد الفواتير من خلال قناتي اسلامي موبايل واسلامي انترنت والتي بدأت في الاول من شهر تشرين الثاني الحالي وتستمر حتى نهاية شهر كانون اول 2022 ليتم السحب على 200جائزة نقدية في نهاية كل شهر.
 وعبر الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني عن سعادته لما حققه البنك من نجاح في حملاته الترويجية التي اطلقها، لتُختم هذا العام بإطلاق الحملة الرابعة لمكافأة متعاملي البنك مستخدمي قنواته الالكترونية "اسلامي موبايل واسلامي انترنت" في تسديد فواتيرهم ، مبيناً انه تم خلال العام الحالي تخصيص 1600 جائزة نقدية لمستخدمي  قنوات البنك الالكترونية في تسديد الفواتير من خلال قناتي اسلامي موبايل واسلامي انترنت ، وقد حققت هذه الحملات نجاحاً مميزاً ولاقت اقبالاً واسعاً ساهم في تعزيز نظام المدفوعات الرقمية ونجاح خدمات البنك الرقمية التي تحظى بثقة ورضى متعامليه ، واضاف الدكتور حسين سعيد ان تقديم المزيد من الحوافز والمكافآت مستمر من خلال إطلاق المزيد من الحملات الترويجية المختلفة سواء لمستخدمي قنوات البنك الالكترونية في تسديد الفواتير او لمستخدمي البطاقات المصرفية بمختلف انواعها (فيزا او ماستر ) وبما يتوافق مع ما يتطلع له متعاملي البنك  ويلبي احتياجاتهم  ويحافظ  على ثقتهم بخدمات البنك الاسلامي الاردني .
ودعا متعاملي البنك للاستفادة من هذه الحملة من خلال الاشتراك بقنوات البنك الالكترونية وتكثيف  استخدام قناتي اسلامي موبايل و/او اسلامي انترنت في تسديد الفواتير، فكلما زادت عدد الفواتير المسددة زادت فرصة الفوز بإحدى الجوائز النقدية الشهرية وذلك حسب شروط وأحكام البنك الخاصة بالحملة.
ر.ش/ر.ش