المفرق

مدير عام المؤسسة التعاونية يلتقي برؤساء الجمعيات التعاونية في المفرق

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
أكد مدير عام المؤسسة التعاونية عبد الفتاح الشلبي أن المؤسسة رفعت مشروع القانون المعدل إلى وزارة المالية لمزيد من الدراسة وبما يصب في عمل ومصلحة الجمعيات التعاونية.

وأضاف الشلبي خلال لقائه برؤساء الجمعيات التعاونية في محافظة المفرق والذي عقد في غرفة تجارة المحافظة  ان المؤسسة تسعى من خلال ما تقدمه من تعديلات على الأنظمة من شأنها أن تسهم في تطوير القطاع التعاوني في جميع مناطق المملكة والتي لها قصص نجاح في التنمية الاقتصادية.

وأشار الشلبي إلى أن المؤسسة وضعت استراتيجية عمل.و رؤية واضحة لمسيرتها وفق العمل التشاركي ما بين الجميع من خلال توفير التمويل اللازم لمثل هذه المشاريع والتي تركز على تنمية مستدامة.

وأكد الشلبي أننا نأمل أن نرى اتحادات تعاونية قوية في المستقبل وهي ضرورة ملحة من أجل النهوض بأداء العمل التعاوني وتحقيق مزيد من النجاحات وفي المجالات كافة، منوهاً أهمية هذه الجمعيات والتي تنفذ مشاريع وتفتح فرص تشغيلية للشباب وبما يخفف من مشكلتي الفقر والبطالة.
مديرة المؤسسة التعاونية فرع المفرق المهندسة لمياء الشديفات أكدت من جانبها أهمية هذه اللقاءات للاستماع بشكل مباشر من رؤساء الجمعيات التعاونيه وتقديم المقترحات الهادفة لتطوير آلية العمل وتنفيذ المزيد من المشاريع.

وأشارت المهندسة الشديفات إلى الجهود الكبيرة المبذولة من قبل المؤسسة التعاونية في تقديم كل ما يلزم من الدعم المطلوب لتقوم بدورها المطلوب وعلى أكمل وجه.

ودار حوار ونقاش استمع فيها المدير العام إلى اهم المطالب والمشاكل التي تواجه الجمعيات التعاونية في محافظة المفرق.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )