الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي
محليات

لقاء تنسيقي لضباط ارتباط جائزة الحسن للشباب

لقاء تنسيقي لضباط ارتباط جائزة الحسن للشباب
الأنباط -
نظم مكتب جائزة الحسن للشباب، اليوم الاثنين في مدرج لؤي شموط بجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ، اجتماعا تنسيقا لضباط ارتباط الجائزة في مديريات وزارة التربية والتعليم، بحضور 14 ضابط ارتباط.
ووفقا لبيان الجائزة، اليوم، فإن عقد هذا الاجتماع يأتي حرصا من الجائزة على إدامة التواصل مع ضباط ارتباطها في مختلف المؤسسات التربوية والشبابية وبحث سبل التعاون والتنسيق لاستكمال تنفيذ الخطط السنوية بما تحويه من فعاليات وأنشطة شبابية متنوعة.
وأعربت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، في الاجتماع، عن شكرها لوزارة التربية والتعليم وإدارة النشاطات التربوية وأقسام النشاطات في مديريات التربية والتعليم على دعمهم وتعاونهم المستمر، من خلال إتاحة الفرصة للشباب الأردني في المدارس للمشاركة في برامج الجائزة المختلفة، والتي من شأنها أن تسهم في صقل شخصيات الشباب وتطوير خبراتهم بما يعزز لديهم الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع وتقدمه.
وأشارت إلى دور ضباط الارتباط في تفعيل المشاركة بالجائزة وزيادة أعداد المشاركين والخريجين.
وجرى، خلال الاجتماع، عرض الخطة الزمنية للنشاطات الخارجية، وإحصائيات الجهات المشاركة ومواعيد تقييم المشاركين في مستويات الجائزة الثلاثة ومنح العضوية وسجل الجائزة المحوسب.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير