الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي
محليات

وزير الشباب يهنئ بانجازات سباحي نادي مدينة الامير حمزة

وزير الشباب يهنئ بانجازات سباحي نادي مدينة الامير حمزة
الأنباط -
 هنأ وزير الشباب محمد النابلسي سباحي فريق نادي مدينة الأمير حمزة للشباب بمناسبة حصولهم على ثلاث ذهبيات و ثلاث فضيات وبرونزية وتسجيل ارقام أردنية جديدة في بطولة كأس العالم لسباحة الزعانف للأندية التي أقيمت اخيرا في بولندا.
ووفقا لبيان الوزارة اليوم السبت، اكد النابلسي خلال لقائه أعضاء الفريق بحضور مدير مدينة الأمير حمزة للشباب أحمد الحسن والمدير الفني للفريق احمد العكوش ومسؤول النشاط الرياضي في النادي أحمد الحوامدة على حرص الوزارة لدعم النادي والفريق بما يضمن مواصلة الإنجاز والعطاء.
وجاءت نتائج الفريق في البطولة عن طريق السباح سري الحرازنة باحرازه ذهبية سباق 400 متر( مونو) الى جانب تسجيل رقم اردني جديد بزمن 3.10.39.دقيقة، كما حصل الحرازنة على فضية سباق 200 م (مونو) ضمن فئة الناشئين، إضافة الى تسجيل رقم اردني جديد بزمن 1.26.60.دقيقة، كما احرز فضية سباق 800 متر (مونو) في مستهل مشوار الفريق في البطولة.
وتوج الحرازنة كأول و أفضل لاعب ناشئ على مستوى العالم بعد تسجيل أعلى مجموع نقاط خلال مشاركته بأربع جولات من أصل ستة جولات ضمن منافسات البطولة.
فيما حصد السباح محمود السوالمة الميدالية الذهبية في سباق 100 متر فردي، مسجلا كذلك رقما اردنيا جديدا بزمن 44.98. ثانية، و ذهبية أخرى بسباق 50 مترا فرديا.
واحرز السباح محمد عبدالله الميدالية الفضية في سباق 100متر غوص تحت الماء وهي اول ميدالية له على الصعيد العالمي بفئة العموم وتسجيل رقم اردني جديد بزمن 37.34. ثانية، وحصد كذلك الميدالية البرونزية بسباق 50 م (مونو).
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير