الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون بمجالات البحث الطبي
محليات

الخصاونة يفتتح مستشفى الإيمان الحكومي الجديد بسعة 250 سريرا

الخصاونة يفتتح مستشفى الإيمان الحكومي الجديد بسعة 250 سريرا
الأنباط -
افتتح رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة مستشفى الإيمان الحكومي الجديد في محافظة عجلون، بسعة 250 سريرا، وبكلفة إجماليَّة تصل إلى 40 مليون دينار.

وتفقَّد مرافق وأقسام مستشفى الإيمان الحكومي الجديد، مؤكدا على ضرورة أن يقدِّم المستشفى أفضل الخدمات الطبيَّة والرِّعاية الصحيَّة للمواطنين.

ويضمُّ المستشفى أيضاً قسماً للتلاسيميا بسعة (8) أسرَّة، وقسماً للأطفال بسعة (26) سريراً، و(23) عيادة مقارنة بـ(11) عيادة في المستشفى القديم، كما تمَّت مضاعفة أسرَّة قسم التَّوليد لتصل إلى (22) سريراً.

كما يحتوي المستشفى على قسمين للباطني والجراحة للنِّساء بسعة (52) سريراً، وللرجال بسعة (52) سريراً بزيادة (75) سريراً عما كان يحتويه المستشفى القديم لمجموع أسرَّة القسمين، وقسم للعمليات يحتوي على (7) غرف مقارنة بـ(3) غرف عمليَّات في المستشفى القديم، وقسم للكلى بسعة (23) سريراً.

ويحتوي مستشفى الإيمان على قسم طوارئ وإسعاف بسعة (45) سريراً، بزيادة (27) سريراً عمَّا كان يحتويه المستشفى القديم، وقسم للخداج بسعة (24) حاضنة وبزيادة (14) حاضنة، وقسم للعناية الحثيثة بسعة (12) سريراً بزيادة (7) أسرَّة، واستحداث قسم جديد للعناية القلبيَّة الحثيثة بسعة (11) سريراً.

وبلغت الكُلفة الإجماليَّة للمستشفى (40) مليون دينار، منها (27) مليون دينار للتَّنفيذ، و(13) مليون دينار للأجهزة الطبيَّة والأثاث.

تبلغ المساحة الإجماليَّة لمستشفى الإيمان الحكومي الجديد في محافظة #عجلون (42) ألف متر مربَّع، وبسعة (250) سريراً قابل للزيادة إلى (300) سرير.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير