طقس معتدل حتى الخميس الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
محليات

جمعية أبناء القويسمة: نقدر دور الاجهزة الامنية في سعيها للقضاء على تجارة المخدرات

جمعية أبناء القويسمة نقدر دور الاجهزة الامنية في سعيها للقضاء على تجارة المخدرات
الأنباط -
اطلقت جمعية تجمع أبناء القويسمة، ومن خلال اللجنة الثقافية فيها، حملة توعوية من خلال رفع عددٍ من اليافطات التي تحمل مضامين تتعلق بقضايا وطنية مثل مكافحة آفة المخدرات ودور الاسرة الواعية في مواجهة هذه الآفة، وكذلك تقدير دور الاجهزة الامنية في سعيها للقضاء على تجارة المخدرات ومروجيها، كما تضمنت الحملة الإشادة والشكر لدور المعلمات والمعلمين في تعليم أبناء الوطن.
وكذلك رُفعت يافطات تدعو لنبذ التعصب الرياضي وما نتج عنه من انقسامات بغيضة.
والجمعية بصدد عقد عدد من الندوات بالمستقبل القريب، بالتعاون مع الجهات المختصة بمجموعة من القضايا الوطنية، وكذلك دعوة المفكرين والمثقفين المهتمين بهذه المواضيع لإلقاء محاضرات حولها، ودعوة ابناء المجتمع المحلي لحضورها .
كما تنوي الجمعية إطلاق مسابقات ثقافية ورياضية مخصصة لطلاب وطالبات المدارس في منطقة القويسمة، بالتعاون مع المعنيين في هذه المدارس ووزارة التربية والتعليم.
وقد أفاد الاستاذ ابراهيم حمدان الحديد رئيس "جمعية تجمع أبناء القويسمة" ان الجمعية أُنشئت في ربيع عام ( ٢٠٢١) وفق قانون وزارة التنمية السياسية بمبادرة من مجموعة من أبناء المنطقة لتكون جهة تشارك في تحقيق عدد من الاهداف في منطقة القويسمة والتي منها زيادة الوعي السياسي والثقافي، والمشاركة السياسية الواعية، والتأكيد على الوحدة الوطنية الجامعة بين كافة مكونات المجتمع الاردني .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير