مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
فن

حسام حبيب يهدد إعلاميا كويتيا تحدث عن أزمة شيرين

{clean_title}
الأنباط -

كشف الإعلامي الكويتي، طلال الفصام، عن تعرضه للتهديد من قبل الفنان المصري حسام حبيب، لحديثه عن أزمة شيرين واختفائها سابقا.

وكان الفصام، قال خلال لقاء تلفزيوني إن شيرين عبد الوهاب مختفية، وإن هناك بعض الأشياء التي علم بها، ولكن الناس لا تدري عنها، تتعلق بحسام حبيب وطريقة تعامله السيئة مع الفنانة المصرية.

وأضاف أنه بعد تلميحه لهذا الأمر، وصله تهديد مباشر من حسام حبيب عبر إنستغرام، متوعدا إياه بالانتقام والضرب.

وعرض الإعلامي الكويتي رسالة التهديد على الهواء، خلال حديثه عن القضية.

أزمة شيرين الجديدة

ويتواصل الحديث عن أزمة شيرين عبد الوهاب منذ الإعلان عن نقلها إلى مستشفى متخصص بالصحة النفسية لعلاجها من الإدمان، بعد أن أجبرها شقيقها على ذلك، عندما وجدها في شقة إيجار برفقة حسام حبييب وهما يتعاطيان المخدرات وفق ما صرح به محمد عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية.

كما استنجدت والدة شيرين كريمة أبو زيد، بالإعلام من حسام حبيب، واتهمته في تصريحات ببرنامج ”الحكاية" أنه يتعاطى المخدرات مع شيرين، مؤكدة أنها طلبت من ابنها محمد إنقاذ أخته.

بدوره، اتهم محمد صراحة حسام حبيب بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديا هو ومجموعة من أصدقائهما.

- حسام حبيب يدافع عن نفسه

لكن حسام حبيب نفى هذه الاتهامات جملة وتفصيلا، وقال إن شيرين استنجدت به بسبب ما كانت تتعرض له من ”نهش ونهب ممن حولها"، مؤكدا بقوله”لأنها صديقة مقربة وغالية على قلبي، كرّست حياتي كلها لمساعدتها وتخليصها من الاعتماد على شخص واحد فقط".

وأكد حسام أن وجوده إلى جانبها كان غير مستحب من قبل الناس الذي يعيشون في محيطها؛ لأن ”الحنفية أقفلت" على حد قوله، موضحا ”أنه لم يعد باستطاعة أحد أن يأخذ من شيرين أي أموال ما لم تكن من حقه".

وكشف حبيب أنه عندما تزوّج من شيرين عبد الوهاب، فوجئ بأن ثروته تبلغ أكثر من ثروتها بأضعاف مضاعفة، وهو ما أشعره بالصدمة، وقال إنها كانت ”منهوبة"، وإنه كان العدو الأول لأي أحد يفعل ذلك، وبالتالي حاول الكثيرون ممن حولها أن يبعدوها عنه.

- شيرين عفوية جدا

ووصف شيرين بأنها ”عفوية جدا"، لذلك كما قال تأثر بكلام أولئك الأشخاص الذي عملوا لنحو 4 سنوات من أجل تفريقهما، حتى وصلا إلى الطلاق، وموضوع حلاقة شعرها، مؤكدا أنه في حياته لم يكن عنيفا مع شيرين أو يعتدي عليها بالضرب كما أشيع.

وقال حسام حبيب إن علاقته مع شيرين كانت ”علاقة نقية وجميلة"، وأنه لم يأخذ منها طيلة سنوات ارتباطهما أي ”جنيه واحد"، لكن الناس المقربين منها هم من أفسدوا علاقتهما وأن ما أوصلهما إلى الطلاق هو الأشخاص المحيطون والمقربون منها.