طقس معتدل حتى الخميس الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد الصفدي يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الصفدي يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة إعادة فتح جسر الملك حسين غدا الاثنين أمام حركة السفر وإغلاقه أمام حركة الشحن تأثير تقلبات أسعار النفط العالمية على المحروقات في الأردن، جدل حول معادلة التسعير ونتائجها الاقتصادية دعم المرأة وتمكينها بالحياة السياسية ضرورة لتحقيق المساواة والديمقراطية توتر العلاقة بين "العمل" ونقابة مكاتب الاستقدام والسبب.. التراخيص الجديدة المنظومة الأمنية الإسرائيلية: إنهيار الثقة وفشل الإجراءات .. 6 إصابات في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
محليات

وزير الزراعة يفتتح معصرة البشارات في لواء بني كنانة

وزير الزراعة يفتتح معصرة البشارات في لواء بني كنانة
الأنباط -

 فرح موسى:

افتتح وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات اليوم (26- 10- 2022)، معصرة البشارات في لواء بني كنانة، وألقى كلمة في المناسبة أكد من خلالها على أن الوزارة منعت استيراد الزيتون لهذا الموسم، للمحافظة على المنتج الوطني.

وقال الوزير حنيفات، إن قطاع إنتاج الزيت والزيتـون، يُعد مـن أهـم قطاعات الزراعـة فـي الأردن، إضافة إلى أنـه منتج تقليـدي، يرتبط انتشــاره بشكل وثيـق بالناحية الاقتصادية، والبيئية، والاجتماعية الكبيرة التـي يحظـى بهـا الزيتـون، وقطـاع الزيتون له ارتباطات متعددة مـع قطاعـات أخـرى.

وقال وزير الزراعة إن القطاع يعمل على تـوفير مـدخلات الإنتاج لكثير من القطاعات، خصوصاً قطاع الصناعات الغذائيـة، ويسهم بشكل رئيسي في تلبية جزء كبير من المتطلبات الغذائية للمواطن الأردني.

وأضاف معالي وزير الزراعة أن هذا القطاع، يشهد تطـوراً مستمراً في كل عام، ويثبت أن المملكة فيها مناخ عام متعدد الوجوه، يعمل على تطوير نواح عديدة؛ تجارية، واقتصادية، وخدماتية، ومن أبرزها الزراعة التي تحظى باهتمام الدولة، ووزارة الزراعة تحديداً.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير