إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده 503 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للنصف الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 25% وزير المياه والري يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه 41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر
المفرق

رئيس مجلس محافظة المفرق يلتقي بعدد من المواطنين

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة 
نظمت جمعية المفرق الخيرية حوارا مع رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان وعدد من أعضاء المجلس وبحضور عدد من المواطنين.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجمعية عبد المهدي قازان برئيس وأعضاء المجلس والاستحابة لهذا اللقاء الهام والذي من شأنه أن يسهم في بيان الجهود للتي يقوم بها المجلس لخدمة المواطنين ومتابعة الاحتياجات الضرورية والتي بأمس الحاجة لهم.

وأشار قازان إلى الجمعية وضعت برنامج حواري مع المسؤولين من أجل الاستماع بشكل مباشر إلى المطالب والخطط الموضوعة بهذا الخصوص.

رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أوضح من جانبه الرؤية الجديدة التي ينتهجها مجلس محافظة المفرق من خلال فتح الحوار مع الجميع، منوهاً أننا نقف على مسافة واحدة من الجميع في خدمة مواطننا وستكون عند الثقة في تقديم الخدمة الأفضل وبعدالة.

وأشار المحامي الخشمان إلى  المجلس حريص على ديمومة مثل هذه اللقاءات الهادفة والتي تزيد من التعرف أكثر على المطالب واشراك المواطنين في الخدمات والعمل على متابعة الممكن منها وفق الخطط الموضوعة بهذا الخصوص.

وأكد المحامي الخشمان أن المجلس سيبدأ في القريب العاجل تنظيم لقاءات وحوارات في جميع مناطق المحافظة وزيارة المواقع الاقتصادية والمؤسسات الوطنية لبيان الجهود المبذولة نحو تحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع العائدة بالفائدة على الجميع.

وخلال الحوار استمع رئيس المجلس وعدد من أعضائه من المواطنين لعدد من القضايا الخدمية في القطاعات ذات العلاقة بالمواطن، حيث قام المحامي الخشمان بالاتصال مع محافظ المفرق ورئيس بلدية المفرق الكبرى ومدير الأشغال العامة والإسكان ومدير المياه لمتابعاتها وحل الممكن منها.

وعلى هامش اللقاء قام المحامي الخشمان ورئيس لجنة التربية والتعليم في المجلس المحامي ابراهيم الخالدي وأعضاء اللجنة بزيارة إلى مدرسة حي الإسكان للإطلاع على واقع العملية التعليمية في المدرسة.