المفرق

رئيس مجلس محافظة المفرق يلتقي بعدد من المواطنين

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة 
نظمت جمعية المفرق الخيرية حوارا مع رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان وعدد من أعضاء المجلس وبحضور عدد من المواطنين.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجمعية عبد المهدي قازان برئيس وأعضاء المجلس والاستحابة لهذا اللقاء الهام والذي من شأنه أن يسهم في بيان الجهود للتي يقوم بها المجلس لخدمة المواطنين ومتابعة الاحتياجات الضرورية والتي بأمس الحاجة لهم.

وأشار قازان إلى الجمعية وضعت برنامج حواري مع المسؤولين من أجل الاستماع بشكل مباشر إلى المطالب والخطط الموضوعة بهذا الخصوص.

رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أوضح من جانبه الرؤية الجديدة التي ينتهجها مجلس محافظة المفرق من خلال فتح الحوار مع الجميع، منوهاً أننا نقف على مسافة واحدة من الجميع في خدمة مواطننا وستكون عند الثقة في تقديم الخدمة الأفضل وبعدالة.

وأشار المحامي الخشمان إلى  المجلس حريص على ديمومة مثل هذه اللقاءات الهادفة والتي تزيد من التعرف أكثر على المطالب واشراك المواطنين في الخدمات والعمل على متابعة الممكن منها وفق الخطط الموضوعة بهذا الخصوص.

وأكد المحامي الخشمان أن المجلس سيبدأ في القريب العاجل تنظيم لقاءات وحوارات في جميع مناطق المحافظة وزيارة المواقع الاقتصادية والمؤسسات الوطنية لبيان الجهود المبذولة نحو تحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع العائدة بالفائدة على الجميع.

وخلال الحوار استمع رئيس المجلس وعدد من أعضائه من المواطنين لعدد من القضايا الخدمية في القطاعات ذات العلاقة بالمواطن، حيث قام المحامي الخشمان بالاتصال مع محافظ المفرق ورئيس بلدية المفرق الكبرى ومدير الأشغال العامة والإسكان ومدير المياه لمتابعاتها وحل الممكن منها.

وعلى هامش اللقاء قام المحامي الخشمان ورئيس لجنة التربية والتعليم في المجلس المحامي ابراهيم الخالدي وأعضاء اللجنة بزيارة إلى مدرسة حي الإسكان للإطلاع على واقع العملية التعليمية في المدرسة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )