غارات إسرائيلية على ريف حماة تسفر عن 5 شهداء و19 جريحاً الأردنيون ينتخبون مجلس النواب الـ20 غدًا 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في النصيرات الأمن العام: إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر ارتفاع أسعار النفط عالميا استقرار أسعار الذهب عالميا "التوثيقِ الملكيُّ" ينشرُ وثيقةً بشأن انتخابات 1950 وفيات الاثنين 9-9-2024 طقس معتدل حتى الخميس الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد
محليات

الملك يستقبل وفد لجنة التنمية الدولية في مجلس العموم البريطاني

الملك يستقبل وفد لجنة التنمية الدولية في مجلس العموم البريطاني
الأنباط -
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية، اليوم الأربعاء، وفد لجنة التنمية الدولية في مجلس العموم البريطاني برئاسة النائب سارة شامبيون.
وجرى خلال اللقاء، الذي حضره سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، التأكيد على عمق علاقات الصداقة التاريخية بين الأردن والمملكة المتحدة، وسبل تعزيزها في شتى المجالات.
وثمن جلالة الملك دعم المملكة المتحدة للبرامج التنموية المنفذة في الأردن، بما في ذلك الدعم المقدم للاجئين والدول المستضيفة.
وأكد جلالته أهمية استمرار دعم اللاجئين السوريين، ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، رغم الأزمات الدولية والتحديات العالمية.
وأشاد رئيس وأعضاء الوفد بالدور الكبير الذي يقوم به الأردن في استضافة اللاجئين ورعايتهم وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية لهم.
كما عبروا عن تقديرهم لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك، في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.
وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، والسفيرة البريطانية في عمان بريدجيت بريند.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير